موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 11:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. تحديد هوية صاحب واقعة تحرش طنطا

تحرش
تحرش

تفاصيل جديدة حول واقعة «تحرش طنطا»، بطلها قائد سيارة ملاكي، وضحيتها طالبة في كلية الآداب بجامعة طنطا، كشفها مسؤول أمني في مديرية أمن الغربية، الذي أكد أن الأجهزة الأمنية حددت هوية المتهم.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الأجهزة الأمنية من وقت رصد الفيديو على صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك، تبذل قصارى جهدها لضبط المتهم.

كشف في وقت سابق مسؤول أمني بمديرية أمن الغربية، أن الطالبة الجامعية «دعاء محمد» لم تتقدم ببلاغ يتضمن تعرضها لأي مضايقات أو تحرش جنسي أو لفظي بالواقعة، وأن الأجهزة الأمنية رصدت الفيديو من على صفحات التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ويتم تتبع المتهم وجار تحديد هويته للقبض عليه.

وفجر المسؤول الأمني، مفاجأة بأن اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة محل الواقعة التي دونتها طالبة ضحية التحرش عبر صفحتها الفيس بوك غير صحيح، حيث تبين بعد التواصل مع مباحث المرور أن أرقام اللوحات تخص صاحب سيارة بيجو وليست السيارة المتواجدة في الفيديو المتداول.

وأوضح أن المديرية شكلت فريق بحث من أجل معرفة هوية قائد السيارة، وتم نشر صور له وجار تحديد مكانه، لافتا إلى أن الفتاة لم يتم استدعائها حتى الآن لمناقشتها حول تفاصيل الواقعة.

وقالت مصادر أمنية، في وقت سابق، إن أجهزة الأمن تفحص فيديو تحرش متداول عبر صفحات السوشيال ميديا بمدينة طنطا في الغربية، وأضافت المصادر، أن الأجهزة الأمنية تتيع اللوحة المعدنية لسيارة الشاب الذي تحرش بفتاة بعد أن «خلع لها ملابسه»، لرفضها استقلال السيارة معه، لتحديد هوية مالك السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشاب المتهم بالتحرش.

وتداول عدد من رواد السوشيال ميديا، فيديو، نشرته فتاة تدعى «دعاء محمد» أثناء قيام شاب بالتحرش بها من خلال خلع ملابسه لها، وذلك بعد أن طلب منها أن تركب السيارة ورفضت، وحين تلاحظ له قيام الفتاة بتصويره توقف عن فعلته وظل يطاردها بسيارته، وطالب رواد السوشيال ميديا بسرعة ضبطه لمحاسبته على فعلته.

البنك الأهلي
الغربية تحرش طنطا التحرش الجنسي ضحايا التحرش
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB