موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تفاصيل زيارة ملكة جمال صربيا للغردقة.. روجت للسياحة

ملكة جمال صربيا
ملكة جمال صربيا

استقبلت مدينة الغردقة ملكة جمال صربيا الفائزة بلقب «مس إيكو2020»، في مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات، والتي أقيمت فعاليتها بأحد المنتجعات السياحية خلال شهر نوفمبر من العام الماضي.

وروجت أيما لابينوف ملكة جمال صربيا، الفائزة باللقب عام 2020/2021، ضمن فعاليات مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات للسياحة، حاملة علم بلدها من داخل أحد المنتجعات السياحية الكبرى، للسياحة المصرية.

كانت أيما لابينوف، ملكة جمال صربيا، وصلت إلى أحد المنتجعات السياحية بالغردقة، لبدء حملة للترويج لفنادق البحر الأحمر، وأجرت عدة زيارات للأماكن والمزارات السياحية وعدد من الفنادق السياحية بمدينة الغردقة، ضمن برنامج التسويقي للزيارة.

أعربت ملكة جمال صربيا عن إعجابها بمدينة الغردقة وشواطئها الخلابة ومنتجعاتها السياحية وجوها الرائع، مؤكدة أن الغردقة مقصد سياحي رائع، يضاهي المقاصد السياحية العالمية وأنه في مقدمة اختيار السائح الصربي.

وكشف محمد عيد مدير التسويق بمجموعة فنادق ومنتجعات سياحية بالغردقة، عن استضافة المدينة لملكة جمال صربيا، وتستمر الزيارة عدة أيام، ويشمل البرنامج رحلات سياحية إلى مزارات وجزر بحرية وعدد من الفنادق، بهدف الترويج للسياحة في مصر ومدينة الغردقة على وجه الخصوص.

من جابنه؛ أكد «جوجوسلاف لى فوكادينوفيك»، سفير صربيا في القاهرة، تميز العلاقات المصرية الصربية، وأن مصر وخصوصا مدينة الغردقة بالبحر الأحمر، تعتبر ثاني الوجهات السياحية المفضلة لدى المواطن الصربي بعد اليونان، ما يمثل فرصة جيدة للمقاصد السياحية المصرية لجذب مزيد من السائحين الصرب.

يذكر أن الغردقة استضافت مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات 2020، بمشاركة ممثلي 25 دولة حول العالم بأحد المنتجعات السياحية الكبرى، خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى 6 ديسمبر من العام العام الماضي، بهدف تشجيع إقامة سياحة المسابقات بالغردقة.

ووقع الاختيار على ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات في صربيا وروسیا وكازاخستان، لیكونوا سفيرات في دولهم وباقي دول العالم، كما تم منحهم إقامة لمدة تتراوح من أسبوعين إلى أربعة أسابيع على مدار عام كامل، بفنادق المدن السياحية المصرية بالغردقة وشرم الشیخ ومرسی علم وسهل حشیش.

البنك الأهلي
الغردقة صربيا ملكة جمال صربيا مس ايكو ملكة جمال صربيا في الغردقة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB