موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الهلال السعودي يخطط لضم زميل محمد صلاح

ليفربول
ليفربول

يخطط مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لحسم صفقة عالمية مدوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الهلال قد أعلن عن صفقتين بشكل رسمي، بعد الحصول على خدمات "حمد اليامي لاعب القادسية، والمالي موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالي.

وأكد الإعلامي الرياضي بيدرو ألميدا، دخول الهلال، في مفاوضات مع السويسري شيردان شاكيري، جناح ليفربول الإنجليزي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم

وكشف ألميدا في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن شاكيري، قرر الرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم، كما هناك بعض الأندية التي ترغب في منافسة الهلال على الصفقة مثل فناربخشة التركي، ونادي من إيطاليا، للزعيم الهلالي، من أجل التعاقد مع شاكيري.

وبدأ اللاعب السويسري مسيرته الكروية مع النادي المحلي بازل، وفي عام 2012، خاض شاكيري، أول تجربة احترافية خارج سويسرا، بالانضمام إلى العملاق الألماني بايرن ميونخ، وانتقل النجم السويسري الكبير، في يناير 2015، من البايرن إلى إنتر ميلان الإيطالي، والذي استمر معه لمدة 8 أشهر فقط، قبل الانضمام إلى ستوك سيتي الإنجليزي.

وانتقل إلى ليفربول الإنجليزي، في عام 2018، حيث حقق مع الفريق، لقب دوري أبطال أوروبا، في أول مواسمه، ومع ليفربول، سجل شاكيري، 8 أهداف وصنع 9 آخرين، خلال 63 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم.

البنك الأهلي
شاكيري ليفربول الهلال السعودي موقع السلطة الإخباري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB