موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

المهن السينمائية: سمير غانم ليس مصابا بكورونا

سمير غانم
سمير غانم

قال الفنان أشرف طلبة، عضو مجلس نقابة المهن السينمائية، إن الفنان سمير غانم ليس مصابًا بفيروس كورونا، ولكنه يعاني من بعض المشكلات في الكلى استدعت نقله إلى المستشفى، أمس.

وتابع «طلبة» خلال حديثه : «النقابة متواصلة مع عائلة الفنان سمير غانم، وبالفعل شهدت حالته تحسنًا، أما الفنانة دلال عبد العزيز حالتها الآن مستقرة وتخضع للعلاج اللازم».

وانتشرت أخبار خلال الساعات الماضية حول إصابة الفنان سمير غانم بفيروس كورونا، إلا أنه يعانى من خلل في وظائف الكلى، ودخل على إثرها العناية المركز في أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين.

وكشفت مصادر عن أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، استقرت بعد نقلها إلى أحد المستشفيات، والإشراف الطبي على حالتها، وبدأت تتماثل للشفاء، إلا أن نتيجة المسحة الأخيرة لها جاءت إيجابية.

وخلال الأسبوعين الماضيين أصيبت الفنانة دلال عبدالعزيز وابنتها دنيا سمير غانم بفيروس كورونا، خلال تصويرهما مسلسل عالم موازي الذي كان من المفترض عرضه يوم 16 رمضان الجاري باعتباره من الأعمال الدرامية ذات الـ 15 حلقة، ولكن توقف التصوير بعد إصابة «دنيا» و«دلال» بالفيروس ومخرج المسلسل هشام جمال وبعض فريق العمل ليخرج من المنافسة في موسم رمضان 2021.

وقال الإعلامي رامي رضوان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أشكر كل من حاول التواصل.. وأرجو التماس العذر، للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز، وهم في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة».

ومسلسل «عالم موازي» إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال، ويشارك فى بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم، دلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

البنك الأهلي
سمير غانم الحالة الصحية لسمير غانم نقابة المهن السينمائية إصابة سمير غانم
tech tech tech tech
CIB
CIB