موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة شخصين في حادث تصادم بالمنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أُصيب شخصان، في حادث مروري بطريق «كفر داوود - السادات»، بمحافظة المنوفية، حيث اصطدمت سيارة «سوزوكي»، بأخرى ملاكي، وعلي الفور تم الدفع بسيارتي إسعاف ونقل المصابين للمستشفي لتلقي العلاج اللازم .

وانتقل إلى مكان الحادث، عدد من القيادات التنفيذية والأمنية، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وإزالة آثار الحادث من الطريق، ونقل السيارتين إلى إدارة المرور لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

مصدر طبي: نقل المصابين إلي مستشفي منوف وحالتهما مستقرة

وأكد مصدر طبي بصحة المنوفية أن المصابين هما «محمود محمد عيد»، 46 عامًا، من مدينة الشهداء، مصاب بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، و«نادر عبدالصادق أحمد»، 40 عامًا، من مركز الشهداء، مصاب بكسر في الزراع الأيسر .

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن»، أن المصابين حالتهما الصحية مستقرة، لافتا إلى إخضاعهما لكافة الفحوصات بمستشفى منوف العام ولازالا تحت الرعاية للإطمئنان أكثر علي حالتهما الصحية.

 

كان اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز منوف، باستقبال مستشفي منوف العام مصابين اثنين في حادث تصادم علي طريق كفر «داوود - السادات»، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيل الواقعة، وأكد شاهد عيان أن الأهالي تواصلوا مع الإسعاف فور وقوع الحادث لنقل المصابين، كما أبلغوا شرطة النجدة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 

 

 

 

 

حرر محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة منوف، وجار العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة .

البنك الأهلي
المنوفية اخبار محافظة المنوفية اخبار المنوفية حوادث حوادث المنوفية حوادث سير إسعاف صحة مستشفي منوف طريق كفر داوود السادات حوادث السادات حوادث اليوم اخر اخبار الحوادث اخبار الحوادث حوادث في المنوفية
tech tech tech tech
CIB
CIB