موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نجوى فؤاد تناشد المخرجين: اعملوا أدوار للفنانين اللي مش لاقيين ياكلوا

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

ناشدت الفنانة نجوي فؤاد، المخرجين، أن ينظروا إلى الفنانين الكبار الذين يجلسون في منازلهم، بسبب قلة عملهم ومشاركتهم في الأعمال الفنية.

وأكدت نجوى فؤاد في تصريحات إلى «الوطن» أنها منذ سنوات طويلة لم تشارك في عمل فني واحد قائلة: «بقالي 7 سنين مشاركتش في عمل واحد وللأسف ده لأن مبيتعرضش عليا أعمال نهائي وليس رفضا مني».

وأضافت: «المخرجين والمؤلفين لما بيجوا يشتغلوا المفروض ياخدوا بالهم مننا زي ما الشباب الصغير بيشاركوا في الأعمال، الناس الكبيرة كمان المفروض يكون ليهم مشاركة في الأعمال الفنية سواء مسلسلات أو أفلام».

وتابعت: «فيه ناس مبتبقاش لاقية تاكل وناس ملهاش أي مصدر رزق غير شغلها في الفن، وفيه فنانات مش متزوجات فمبيلاقوش حد يصرف عليهم، الناس دي لازم ياخدوا بالهم منهم ويحطوهم في الاعتبار».

وأشارت نجوى فؤاد إلى أنه على الرغم من التاريخ الطويل الذي قدمته فإنهم لا ينظرون إليها قائلة: «هما بس بيختاروا اللى عينيها زرقا وأنا مبقولش ياخدوني في أدوار الشباب، بس يعملوا أدوار تليق بنا».

كانت نجوى فؤاد قد مؤخرا من خلالة مداخلة تليفونية أجرتها في برنامج «تفاحة مصرية»، وأعلنت تضامنها مع الفنانة مها أحمد مقدمة البرنامج فيما نشرته مؤخرا عبر صفحتها الخاصة على موقع «فيس بوك»، وهاجمت فيه الثنائي أحمد السقا وأمير كرارة.

ونشرت الفنانة مها أحمد بوست حكت فيه عن طلبها من النجمين أحمد السقا وأمير كرارة فرصة عمل بسبب أنه لا يعرض عليها أعمال في الوقت الحالي وزعمت أنهما تعاملا معها بطريقة تسببت في اكتئابها.

البنك الأهلي
نجوى فؤاد اخبار اخبار الفن فن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB