موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تصريحات نارية من طارق هاشم ويفجر مفاجأة بشأن الأهلي

طارق هاشم
طارق هاشم

قال طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن فيروس كورونا أثر على الموارد المالية لجميع الأندية.

وأوضح “المتأخرات المالية للاعبين تقريبًا مكافأة أو اثنين فقط، ونحن مسيطرين وبنصرف الأقساط الشهرية أول بأول”.

وأضاف هاشم في تصريحات تلفزيونية: “كريم العراقي ابننا، ومن ناشئي النادي المصري، وهو محترم، وحصل على وعد من المجلس أنه إذا وصلنا عرض أوروبي له عقب أولمبياد طوكيو سنوافق عليه”، مضيفًا: ”النادي الأهلي كان بيعمل لفة للتعاقد مع كريم العراقي، وكان بيشتغل مع اللاعب عن طريق أحد وكلاء اللاعبين”.

وتابع طارق هاشم: ”عمر كمال عبد الواحد سيجدد عقده معنا، ولجنة التعاقدات تتواصل مع علي ماهر واللاعب، والأمور ستنتهي قريبًا، وعمر من هدافين الدوري، وعنده إخلاص وغيرة على قميص النادي المصري، ولم يعرض أي ناد ضم اللاعب، وأنا واثق من تجديده وهو يحب بورسعيد”.

وواصل عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي:” الأهلي في فترة من الفترات طلب ضم إسلام عيسى عن طريق أمير توفيق، وبعدما اتفقنا على كل شيء وأن توقيع العقود سيكون غدًا ثم أغلق مسئولو الأهلي هواتفهم، وعلاقتنا بكل الأندية محترمة، وعلاقتنا بالنادي الأهلي محترمة”.

وأشار طارق هاشم إلى أن ”مجلس إدارة النادي المصري لا يتعامل حاليًا في التعاقدات بخاصية الإعارة، لذلك لم نطلب من الأهلي ضم أي لاعبين، ولدينا نية لتجديد عقد علي ماهر، وعلاقته مميزة بنا، وشغال 24 ساعة، وهو مدرب من المدربين الكبار، ولا يوجد تأخير في تجديد عقده ومرتبط معنا بكلمة، وسنعقد جلسة معه خلال الفترة المقبلة”.

واستمر هاشم: ”طموحنا كبير، ونفسنا نفرح جماهيرنا العظيمة، ونفسنا نحقق بطولة لهم، ونفسنا نكون في المربع الذهب باستمرار، وقادرون على المنافسة على مسابقة الدوري الممتاز، ومع احترامنا للحكام خسرنا في الدوري هذا الموسم نقاط كثيرة بسبب الحكام والفار”.

وأتم هاشم تصريحاته: “سيتم إنشاء ستاد بورسعيد خلال عام ونصف على نفس مكان الملعب الحالي، بتكلفة 500 مليون جنيه”

البنك الأهلي
طارق هاشم المصرى البورسعيدى فيروس كورونا اخبار الرياضة كريم العراقي
tech tech tech tech
CIB
CIB