موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. ضحية أفشة على أعتاب بيراميدز

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

يعاني فريق بيراميدز خلال الفترة الماضية، من تذبذب واضح في النتائج سواء على المستوى المحلي أو القاري في ظل الأخطاء الكثيرة والمستمرة التي يدفع الفريق ثمنها بشكل واضح في المرحلة الماضية.

ويخطط فريق بيراميدز لإجراء تعديلات قوية في منصب المدير الفني للفريق، وذلك في ظل عدم قدرة المدرب الأرجنتيني أروابارينا في تصحيح مسار الفريق.

ويتصدر في الوقت الحالي المدرب البرتغالي، جيمي باتشكيو المدير الفني السابق لنادي الزمالك دائرة المرشحين لتولي القيادة الفنية للفريق السماوي خلال الفترة المقبلة.

وترى إدارة الفريق السماوي أن باتشكيو يمتلك فكر فني مميز ويستطيع أن يطور أداء الفريق، كما يمتلك ايضا خبرة في مسابقة الدوري الممتاز، خلال تجربته السابقة مع نادي الزمالك.

ومن المقرر أن تتضح الصورة بشكل أكبر داخل صفوف فريق بيراميدز بشأن صفقة جيمي باتشكيو، خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن فريق بيراميدز قد ابتعد بشكل كبير عن المنافسة على لقب مسابقة الدوري الممتاز، رغم الصفقات المدوية التي تعاقد معها الفريق في بداية الموسم.

وكان البرتغالي جيمي باتشيكو قد رحل عن نادي الزمالك بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي بنتيجة 2/1 بعد هدف محمد مجدي أفشة التاريخي، قبل أن يخسر الزمالك ايضا لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية من دور المجموعات.

البنك الأهلي
باتشيكو الزمالك اخر اخبار الاهلي والاهلي 2021 النادي الاهلي اليوم بيراميدز موسيماني النادي الاهلي لجنة التخطيط
tech tech tech tech
CIB
CIB