موقع السلطة
الأحد، 23 يناير 2022 10:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مروان محسن يعاني من شد خفيف في السمانة

مروان محسن
مروان محسن

اشتكى مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة خلال خروجه من لقاء فريقه أمام نادي الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخرج مروان محسن من لقاء أمس في الدقيقة 84 وشارك بدلا منه محمد شريف، وظهر أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، بصحبة مروان محسن خلال لقطة خروج اللاعب، لسؤاله عن تفاصيل إصابته.

وأبلغ مروان محسن طبيب النادي الأهلي شكواه من شد في عضلة السمانة تعرض لها بسبب المجهود البدني الذي بذله اللاعب في مباراة أمس.

وقام طبيب النادي الأهلي بفحص مروان محسن وأكد جاهزيته للمشاركة في تدريبات الأهلي يوم السبت المقبل بشكل طبيعي، موضحًا أن الإصابة في العضلة السمانة يأتي بسبب مشاركة اللاعب بعد فترة طويلة من الغياب عن المباريات.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة رقم 122 المقرر إقامتها مساء يوم الإثنين المقبل، على ملعب القاهرة الدولي في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

هداف مباريات القمة في شهر رمضان
يحتل محمد أبوتريكة نجم النادي الاهلي السابق صدارة هدافي مباريات القمة في شهر رمضان برصيد 6 أهداف بواقع 3  أهداف في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومثلهم فى بطولة الدوري الممتاز.

13 هدفا لأبوتريكة في شباك الزمالك
وتمكن محمد أبوتريكة من أحرز 13 هدفا في شباك الزمالك مدار عشر سنوات، شارك فيها مع المارد الأحمر في مباريات القمة أمام الزمالك، حيث أحرز 7 اهداف في بطوله الدوري الممتاز و4 اهداف في بطولة دوري ابطال افريقيا، وهدفين في بطوله كأس مصر.

البنك الأهلي - فون كاش
الاتحاد السكندري الاهلي الدوري الممتاز مروان محسن موسيماني اخبار الأهلي موقع السلطة الإخباري
CIB
CIB