موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بتجيلي كل يوم في المنام وعاوزة تموتني.. نص اقوال قاتل زوجته بسبب العلاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في جلسة تحقيق جديدة، أمس الجمعة، استدعت النيابة العامة بجنوب الجيزة، قاتل زوجته داخل منزل الزوجية في أبو النمرس، لاستكمال التحقيقات ومواجهته بتحريات المباحث التي أكدت أنه نفذ الجريمة وخنق زوجته بسلك كهربائي، عندما صرخت فيه بقولها: «حرام عليك أنا تعبانة وإنت مستخسر تشتري ليا العلاج».

واعترف المتهم بتفاصيل الجريمة أمام النيابة العامة، بأنه أسرع إلى الصالة وأمسك بسلك كهربائي كان اشتراه قبل الجريمة بيوم، واستخدمه في قتل زوجته حتى تأكد من موتها في الحال بعد أن عاتبته على التأخير في شراء الدواء.

جلسة التحقيق الجديدة مع قاتل زوجته في أبو النمرس، استمرت لنحو 3 ساعات بحسب مصادر قضائية، بكى خلالها المتهم قائلا: «بشوف مراتي كل يوم في المنام وعايزه تموتني وبصحى من النوم في الحجز مرعوب».

 

 

موضوعات ذات صلة

وتحدث المتهم عن تفاصيل الجريمة بأنه قرر الانتقام من زوجته بسبب صوتها العال وإهانتها له عندما صرخت فيه: «حرام عليك مش قادرة أتحمل التعب هتصل بأخويا يشتري ليا العلاج طالما إنك عايزني أموت كده»، وعندما احتدم النقاش بينهما، أمسك المتهم بسلك كهربائي وتخلص من زوجته خنقًا قبل أن يشعر به أي شخص من الجيران.

الرواية الكاذبة للزوج، كشفتها تحقيقات النيابة، مؤكدة أن المتهم حاول الهروب من المسؤولية الجنائية، فتظاهر أمام أسرة زوجته بأنها تعرضت للإغماء وقت أن كانت تغسل المواعين ما تسبب في إصابتها في رأسها فماتت في الحال، لكن رواية الزوج لم تكن منطقية فأسرع الأطباء في مستشفى البدرشين بإبلاغ الشرطة بوجود شبهة جنائية في وفاة السيدة الأربعينية.

وعقب انتهاء التحقيق مع المتهم قررت النيابة إعادته إلى محبسه تنفيذًا لقرار قاضي المعارضات بحبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد لزوجته.

البنك الأهلي
زوج يقتل زوجته بكرداسة مصرع زوجة بكرداسة حادث بكرداسة حادث مقتل ربة منزل بكرداسة عامل يقتل زوجته بكرداسة
tech tech tech tech
CIB
CIB