موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع عجوز طعنا بالسكين بسبب لعب الصغار في المحلة

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

شهدت قرية كفر الجنينة التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، مساء اليوم، مراسم تشييع جثمان رجل عجوز في العقد السادس من عمره، توفي على أيدي شخصين في مشاجرة بينهم لخلافات على لعب الصغار.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول واقعة مقتل عجوز يدعى «السيد علي البطل، 59 سنة» أثناء أذان المغرب في نهار شهر رمضان المبارك، على أيدي «هشام رمزي يوسف»، و«أحمد رمزي يوسف، 32 سنة» مقيمان بقرية كفر الجنينة بنطاق المركز.

وانتقلت القيادات الأمنية تحت رئاسة العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، والرائد محمد عيسوي رئيس مباحث مركز المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الواقعة للوقوف على تطورات الحادث.

وأفادت التحريات الأمنية صحة وقائع البلاغ كليا، فضلا عن نشوب الخلاف بين أبناء عائلتين طرفي الخلاف المذكور، بسبب خلافات الجيرة ولهو ولعب الأطفال الصغار، الأمر الذي دفع أبناء العم إلى التربص بالرجل العجوز، وقتله أمام عين طفله الصغير من خلال أداة حادة «سكين» مما تسبب في وفاته، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل أبواب مستشفى المحلة العام.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط أبناء العم واقتيادهما إلى ديوان مركز المحلة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر رقم 2/227 بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبس المتهمين بارتكاب الوقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

البنك الأهلي
مصرع عجوز طعنا سكين مشاجرة كفرالجنية مركز المحلة
tech tech tech tech
CIB
CIB