موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عمرو مصطفى عن الهضبة: أعمالي سبب شهرته

الفنان عمرو مصطفى
الفنان عمرو مصطفى

قال الملحن والمطرب عمرو مصطفى، إنه كان سيوافق على تلحين الأغنية الوطنية التي قدمها الهضبة عمرو دياب، بأي أجر يعرض عليه: «أنا استفزيت اني معملتهاش لأن أنا أولى واسمي مرتبط بيه أكتر واحد، يبقى المفروض لما ييجي يعمل حاجة كبيرة تبقى معايا، بس خذلني، وأنا بدي كتير».

وأوضح عمرو مصطفى، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها «العرافة» المذاع على قناة «المحور»، أنه طلب من الشاعر تامر حسين، 9 أغاني، من بينهم أغنية للفنانة شيرين عبدالوهاب، بجانب أغان أخرى مع محمد منير وإليسا ونانسي عجرم ومحمد حماقي، وجميعها ستتاح في الأسواق قريبًا.

وواصل: «قدمت واكتشفت ناس كتير، زي حسن الشافعي، بأول أغنية، وبعدها عمرو دياب اشتغل معاه وعادل حقي، دي حقيقة وتاريخ واللي ينكر يقول إني كداب»، موضحًا في الوقت ذاته أنه تخلص من صفة التهور، نظرًا لتقدمه في السن واكتسابه للخبرات خلال الـ5 أعوام الماضية.

وأكد الملحن والمطرب عمرو مصطفى، أنه حصل على إجازة لمدة سنة ونصف، حتى يكون بجانب أولاده في سن المراهقة، مشيرًا إلى أنه عمل 20 عاماً مع عمرو دياب، وكان يحصل على أجر بسيط، مضيفًا: «فلوس شغلي معاه أجبهم في فرحين أعملهم في يوم واحد» .

وقال عمرو مصطفى: «مخدتش أجر مادي غير ثمن فرحين فقط.. وهناك أمور لا يجب أن يعلمها المستمع وتكون بين الفنانين والملحنين.. أنا إنسان مخلص وعمرو دياب، اتشهر بسبب أعمالي، ومش هديله تاني، أنا بدي كتير، عمرو دياب قدم أغنية وطنية من غيري، وبعدها مفرقش معايا حاجة وقلت مع السلامة.. وشعرت إن عمرو دياب خذلني، واديته كتير، وقررت ما اديهوش تاني».

البنك الأهلي
عمرو دياب عمرو مصطفى الهضبة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB