موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كفاية ستات.. تعليق ساخر من هالة سرحان عن صور عمرو دياب

الإعلامية هالة سرحان
الإعلامية هالة سرحان

دخلت الإعلامية هالة سرحان، على خط الجدل المثار حول علاقة الفنان عمرو دياب، بعارضة الأزياء إنجي كيوان، وتصدرهما التريند ومحركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن وجود علاقة عاطفية بينهما بعد تداول صور تجمع الهضبة بـ«الموديل» بها حميمية حيث يقوم بـ«احتضانها» وصور أخرى يحملها على كتفيه.

وكتبت هالة سرحان، عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة تويتر قائلة: صور عمرودياب مع موديل قلبت كيان الميديا عن قصة حب جديدة، طِلعت الست متزوجة وعندها عيال وبتصور معاه إعلان جديد، إخراج طارق العريان.

 

وأكملت: اختلط الواقع بالخيال في دماغ الجمهور، واضح إن مصدر إلهام الأغاني الرائعة الجديدة سيظل المرأة، أنا بقول كفاية ستات شوية يا عمور.

موضوعات ذات صلة

ومع بداية الأسبوع الجاري، أثارت الإعلامية إنجي كيوان حالة من الجدل بين جمهور عمرو دياب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورًا تجمعها بالأخير في دبي عبر حسابها الرسمي بتطبيق «انستجرام»، ولاقت تداولاً واسعاً عبر «السوشيال ميديا»، وتوقع متابعين ارتباط الهضبة بهذه المرأة بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، بدعوى وجود حميمية في الصور التي جمعت بينهما.

وبعد تصدرهما ترند محركات البحث، اكتشف رواد السوشيال ميديا، إن الفنان عمرو دياب، يقوم حاليًا بتصوير إعلان العطرالجديد بصحبة عارضة الأزياء المصري إنجي كيوان المتزوجة من لبناني ولديها طفلين، تمهيدًا للإعلان عن العطر الجديد في حفل كبير بشاطئ ناموس بإمارة دبي يوم 22 فبراير الجاري، ويتعاون عمرو دياب في هذا الإعلان مع المخرج طارق العريان، واستقر على أغنية «وأنا معاك» ليكون التصوير على نغماتها.

ويتضمن ألبوم عمرو دياب الجديد 12 أغنية منهم 10 أغنيات جديدة وأغنية طرحها بتوزيع غنائي جديد وأغنية قديمة بعنوان «الجو جميل» التي طرحها كـ«سنجل» قبل أشهر عديدة.

البنك الأهلي
عمرو دياب عطر عمرو دياب إعلان عمرو دياب إنجي كيوان عمرو دياب وإنجي كيوان فن توك شو السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB