موقع السلطة
الثلاثاء، 18 يونيو 2024 11:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بسبب إصابة روجينا.. تأجيل تصوير مسلسل بنت السلطان

روجينا
روجينا

تعرضت الفنانة روجينا لإصابة أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني بنت السلطان.

وعن إمكانية استكمال روجينا للتصوير، قال المخرج أحمد شفيق فى تصريح خاص لـ«الوطن»، على الرغم من إصابة روجينا اليوم، إلا أنها أصرت على العودة لاستكمال يوم التصوير.

وتابع المخرج أحمد شفيق قائلا: لكن حرصا عليها، قررنا أن يتم تأجيل التصوير بعد ذلك عدة أيام، حيث أنه لا يتبقى لنا سوى يوم واحد فقط، من الممكن أن ننتهي منه السبت المقبل، بحيث تكون أخذت راحتها والجرح ارتاح بشكل كبير.

كانت الفنانة روجينا، تعرضت لإصابة تحت عينها اليسرى، أثناء تصويرها أحد المشاهد فى مسلسلها الرمضاني بنت السلطان، وتم نقلها إلى المستشفى.

وكانت الفنانة روجينا، كشفت عن أول صورة لها بعد إصابتها فى عينها، حيث نشرت صورة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع «فيس بوك»، تظهر فيها إصابتها البالغة تحت عينها الشمال، وعلقت عليها قائلة «الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، بشكر كل زمايلى اللى اتطمنوا عليا، بشكر صابرين أختى الأصيلة اللى سابت تصويرها وجاتلي المستشفى، بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا».

وتابعت قائلة: «بشكر كل زمايلي في التصوير على خوفهم عليا، وأسفة لكل الناس اللى كلمتني ومعرفتش أرد عليهم، شكراعائلتي الصغيرة اللي جنبي دايما، وعائلتى الفنية الكبيرة، شكرا على كل الحب دا».

مسلسل بنت السلطان

مسلسل بنت السلطان يشارك فى بطولتة روجينا وباسم سمرة واحمد مجدى وحسن أبو الروس وسوسن بدر وبيومى فؤاد ومحمود حجازى وندى موسي وعدد أخر من الفنانين وهو من تأيف ايمن سلامة واخراج أحمد شفيق .

موعد عرض مسلسل بنت السلطان

يذكر أن مسلسل بنت السلطان يذاع يوميا عبر شاشة قناة النهار فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

البنك الأهلي
روجينا مسلسل بنت السلطان مسلسلات رمضان 2021
tech tech tech tech
CIB
CIB