موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 10:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عشان تبقي حنينة عليا.. سعد الصغير يرشي بسمة وهبة بأغنية على الهواء

المطرب الشعبي سعد الصغير
المطرب الشعبي سعد الصغير

أهدى المُطرب الشعبي سعد الصغير، الإعلامية بسمة وهبة، أغنية لها على الهواء، تحمل اسم «بسمة وش الخير عليا»، وذلك في بداية برنامج «العرافة»، الذي يُعرض على شاشة «المحور»، لتُرد عليه الإعلامية «شكرا على الرشوة»، فيما ذكر المطرب الشعبي أنه كان مترددا في الحضور للاستوديو، «بخاف منك يا بسمة، أي حد يقع قدامك بتعملي له سحر وميعرفش يكذب، فعملت الأغنية دي عشان تبقى حنينة عليا».

وأجاب «الصغير»، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، «كام مرة شيطانك غلبك؟»، حيث رد: «كتير ولا مرة انتصرت، وكل مرة بيغلبني، أنا إنسان ضعيف ولما بصلي بكون جامد»، كما فسر في الوقت ذاته تصريحات سابقة له قال فيها إنه يُعد مدرسة في الغناء، وأن عبدالباسط حمودة وأحمد شيبه يقلدانه، وقال أيضًا فيها «أنا صاحب الفضل على محمود الليثي، ولو مشيت في الشارع جنب شاكوش وحمو بيكا الناس هتعرفني ومش هتعرفهم».

ورد قائلًا: «كل دا كدب.. والحقيقة إن أحد الإعلاميين أجرى لقاء معي وأخطأت خلال الحوار في مغزى تصريحاتي، واللقاء حذفت الكثير منه، وبعدها تم تداول الفيديو على نطاق واسع»، موضحًا أن محمود الليثي أكتر الموهوبين في الأصوات الغنائية، «الليثي موهوب أكتر منى بـ 120 مرة صوت، ولكن صوت عبدالباسط حمودة أكثر».

واعتذر سعد الصغير، لعمر كمال وحسن شاكوش، وقال «أنا ندمان على خطيئة الغرور»، مضيفا «أنا أول واحد وقف بجوار شاكوش وعمرو كمال، وكان لديهما مشكلات كبيرة، وقمت معهما بالخير، ولكن أحد الإعلاميين سخنني وأخطأت فى حق زملائي، والآن ندمان وأعتذر لعبدالباسط حمودة وشيبة وعمر كمال وشاكوش».

البنك الأهلي
سعد الصغير بسمة وهبة العرافة محمود الليثي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB