موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

هربت من تجارة الجنس وأهانت الإسلام.. أسرار صادمة عن الراقصة صافيناز

صافيناز
صافيناز

يوجد الكثير من نجمات الرقص الاستعراضي الذين جاءوا إلى مصر لظروف ما، وأصبح لديهم جمهور وشهرة عالية لا مثيل لها، ولكنهم يستخدمونها بطريقة خاطئة، فيفعلون أمور لا تليق بالبلد التي يقيمون فيها، وعلى الرغم من هذه الشهرة إلا أن الحياة الشخصية مليئة بالفضائح والأسرار الخطيرة.

وفي قصة اليوم، سوف نتحدث عن راقصة أرمينية شهيرة، أصبحت حديث السوشيال ميديا منذ أول ظهور لها في مصر وأول رقصة مثيرة لها، ولكن فضائحها زادت بشكل كبير وغير متوقع، بداية من إهانتها للإسلام بارتدائها الحجاب بطريقة غير لائقة و ارتدائها بدلة رقص علم مصر.

من هي صاحبة أشهر فضيحة بالساحل:

ولدت الراقصة الأرمينية صافيناز، في عام 1976 وكانت أسرتها ذات ديانة يهودية من أصول روسية، وبدأت ترقص البالية في سن العاشرة، وعندما جاءت إلى مصر هزت عرش دينا وغيرها من الراقصات الذين يتنافسون على مرتبة واحدة، ولكن كان يوجد معها الكثير من المشاكل.

وفي يوم من الأيام، حضرت والدتها في المطعم التي تعمل فيه، وشاهدت الرقص وصفعتها على وجهها لأن بدلة الرقص كانت عارية ولكن بعد محاولات أقنعتها أن هذه الملابس أساسية في هذا الفن، ولم تقتنع والدتها إلا بعد أن شاهدت أحد عروضها في مهرجان للرقص الشرقي في روسيا.

صافيناز هل تلحق بجوهرة وتهرب من مصر إلى بيروت ؟؟ القصة الكاملة لاتهامها  بالفسق والفجور | مجلة سيدتي

عروض التجارة في الجنس لصافيناز :

ولكن لم تبقى الراقصة صافيناز في روسيا كثيرا بل غادرت من هناك إلى مصر لأنه تم عرض بعض الأدوار والمشاهد الجنسية الساخنة والأدوار المخلة بالآداب العامة، ولكن نصحها الأقارب بمغادرة البلد والسفر إلى العراق لإنها الأقرب وكان عمرها 22 عام، واحترفت الرقص بعدما سافرت لأكثر من دولة من بنيهم قطر.

الراقصة صافيناز عارية .. شاهد وهي تسأل جمهورها : جسمى حلو ولا لأ ؟ | يمن  تايم

بداية فضائح الراقصة صافيناز :

جاءت صافيناز إلى مصر وبدأت في الإسكندرية ثم شرم الشيخ وعملت في الكثير من الفنادق والملاهي الليلية، واستقرت فيما بعد بالقاهرة، واقتربت من الوسط الفني، وتعرفت على الكثير من المطربين من بينهم سعد الصغير والليثي وعبد الباسط حمودة وتعاقدت مع قناة التت ودلع وتعرفت على المخرج إسماعيل فاروق لتشارك في فيلم القشاش وهي صاحبة أشهر رقصة وهي القشاش.

بعدما ذاعت شهرة صافيناز، اتهمت بالجاسوسية وكثرت الشائعات التي أطلقها فنانات راقصات مصريات من أجل الأطاحة بها، ولكي تعود مرة أخرى لبلدها، ولكن أثارت ضجة كبيرة حولها، عندما ارتدت بدلة رقص شبة عارية مكونة من علم مصر في عام 2014

ورفعت دعوى قضائية ضدها تتهمها بإهانة العلم المصرى قبل انتخابات الرئاسة وصدر ضدها حكم بالحبس 6 أشهر غيابيا وباء الأمر فى النهاية ببراءتها.

كما نشرت من قبل صور لها وهي ترتدي الحجاب وتركت جزء من شعرها، وأثارت هذه الصور غضب السوشيال ميديا بشكل كبير، وتسائل الجميع عن هل اعتنقت الدين الإسلامي أم تثير الجدل فقط، ليخرج المسلمين مستنكرين فعلتها المسيئة للدين الإسلامى.

تعرّف على حقيقة زواج الراقصة صافينار من حارسها الشخصي - مصر اليوم

فضيحة صافيناز بالساحل الشمالي :

أصبحت صافيناز مثيرة للجدل بسبب أفعالها، ففي المرة الأخيرة، كانت في الساحل الشمالي وتقف على المسرح وترقص بطريقة مبتذلة ببدلة رقص شبة عارية، ولكنها لم تكتف بهذا الأمر، بل جعلت الفتيات يرقصون معها بطريقة فاضحة بالمايوهات، وظهرت أماكن حساسة من جسدها ولكن هذا الأمر أصبح فضيحة كبيرة على السوشيال ميديا وفي الكثير من الدول العربية.

صافيناز هل تلحق بجوهرة وتهرب من مصر إلى بيروت ؟؟ القصة الكاملة لاتهامها  بالفسق والفجور | مجلة سيدتي

ممارسة الدعارة وبيع المخدرات :

ويوجد الكثير من الأنباء التي انتشرت حول صافيناز من بينها إنها تعمل في الدعارة وبيع المخدرات، ولكنها أكدت على رفض العمل بهذا الفندق الذي يمارس كل ما هو ينافي الآداب العامة، وهو ما تسبب في ملاحقتها من قبل إدارته، ولكن نفت كل ما يقال عنها.

البنك الأهلي
صافيناز الراقصة الأرمينية صافيناز التجارة في الجنس سعد الصغير انتخابات الرئاسة فضيحة صافيناز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB