موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إحالة أوراقه للمفتي.. القصة الكاملة لـ خراط حرق زوجته

تعبيرية
تعبيرية

داخل غرفة نوم الزوجين حيث مكان الراحة، كتبت نهاية حياة ربة منزل حرقا على يد شريك حياتها، وذلك عقب نشوب خلافات زوجية متكررة بينهما، لم يجد الزوج لها حلاً سوى قتل زوجته والتخلص منها، وذلك عقب سكب البنزين عليها بالإضافة إلى الفراش وأثاث غرفة النوم، وإشعال النيران التي أحرقت جسد الزوجة وأتت على كل شيء في الغرفة، لتتوفى الضحية متأثرة بإصابتها.

بداية الواقعة، كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، العام الماضي إخطار من اللواء عمر رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى ههيا باستقباله سيدة في العقد الثاني من عمرها، تدعى «آية. م»، ربة منزل وتقيم بدائرة مركز الزقازيق، جثة هامدة وعلى جسدها آثار حروق من الدرجات الثلاثة، لتلفظ أنفاسها الأخيرة قبل محاولة إسعافها.

عقب تلقي البلاغ، انتقلت على الفور قوة من ضباط المباحث إلى المستشفى، حيث ترقد جثة المجني عليها، وكشف التحريات أنّ زوج المجني عليها ويدعى «محمد. ر»، 27 سنة، خرّاط، وراء ارتكاب واقعة القتل مع سبق الإصرار والترصد، حيث استغل تواجد زوجته في غرفة نومهما وصعوبة محاولاتها للهرب وقام بإحضار عدد من الزجاجات المملؤة بالبنزين وسكبها على جسدها وأضرم فيه النيران قاصداً إزهاق روحها حتى تفحمت أجزاء منه بينما أصيب باقي الجسد بإصابات وحروق وتشوهات بالغة لم تمهل السيدة للخضوع للعلاج وتوفيت على الفور.

وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته بالواقعة أقر بارتكابها بسبب الخلافات المستمرة بينه وبين المجني عليها، وجرى عرضه على النيابة العامة التي أحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أسدلت الستار عن القضية وأمرت بإحالة أوراق المتهم إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وتم تحديد جلسة الدور الثالث من الشهر القادم للنطق بالحكم.

 

 

 

البنك الأهلي
الحوادث أخبار الحوادث قتل حرق خلافات
tech tech tech tech
CIB
CIB