موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

4 مصريات وخليجية.. 5 فنانات يمتلكن طائرة خاصة رهن الإشارة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

يبدو ان حلم امتلاك سيارة فارهة و غالية الثمن لم يكن كافي للبعض ، بل وصلت الاحلام لغاية امتلاك طائرة خاصة للتنقل حول العالم بسهولة.

ووفقًا لبعض المصادر فان اسعار الطائرات الخاصة تتراوح بين 5 : 60 مليون دولار وذلك حسب طرازها و الخدمات المتوفرة بها.

وفي هذا التقرير سنستعرض 5 فنانات يمتلكن طائرة خاصة:-

1-إسعاد يونس و شيريهان

شريهان وإسعاد يونس هما فنانتان تشتركان في امتلاك طائرة واحدة، لزواجهما من رجل الأعمال الأردني الفلسطيني الأصل، علاء الخواجة، حيث تزوجت «شريهان» سرا منه عندما كان متزوجا من الفنانة إسعاد يونس، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما «لؤلؤة»، وتعد علاقة إسعاد بشيريهان من أنجح العلاقات بين صديقتين وتجمع بينهما مواقف ممتازة قد لا يصدقها أحد.

وتشترك كل من «شريهان وإسعاد» في استخدام الطائرة الخاصة بزوجهما الذي يضع الطائرة تحت تصرفهما، ويعرف عن «الخواجة» أنه الوحيد الذي يجمع على ذمته فنانتين في وقت واحد.

2-سمية الخشاب

قدم زوج الفنانة سمية الخشاب السابق الملياردير السعودي سعود الفرحان، المقيم في لندن طائرة خاصة لها، بعد أن فاجأها بها في مطار القاهرة.

3- الهام شاهين

دخلت إلهام شاهين إلى نادي الفنانات اللاتي يمتلكن الطائرات الخاصة، وذلك بعد طلاقها من ثري عربي، وحصولها على مبلغ ضخم. يقال إن شاهين اشترت الطائرة من مالها الخاص، وبعد زواجها من عادل حسني. لكن على النقيض من ذلك، هناك أخبار تقول إن زوجها رامي لكح هو الذي وضع طائرة خاصة تحت تصرفها.

نتيجة بحث الصور عن طائرة الهام شاهين

4- ياسمين صبري

تقوم ياسمين صبري بنشر لقطات عديدة من داخل طائرة خاصة.

وخمن الجمهور في الحال أنها طائرة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الخاصة، ثم شاركت متابعيها بصورة من داخل الطائرة وهي تتأمل المنظر من النافذة، مرتدية فستان ناعم مزين بالورود الكبيرة.

5- أحلام

عرض برنامج "آراب أيدول" تقريراً تضمن ممتلكات أعضاء لجنة التحكيم، إذ تبين أن الفنانة أحلام التي تتباهى بممتلكاتها ومجوهراتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمتلك طائرة خاصة، أسرع من الطائرة العادية بنحو 20 دقيقة لصغر حجمها ولتقنياتها الحديثة والعالية، كما تحتوي الطائرة على مطبخ وطباخين يقدمون مختلف الأطباق وأشهى المأكولات.

البنك الأهلي
فنانات طائرات الفنانات شريهان إسعاد يونس سمية الخشاب إلهام شاهين ياسمين صبري الفنانة أحلام السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB