موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اشعلت النار في نفسها.. العثور على جثة سيدة محروقة في قنا

جثة
جثة

كشفت تحريات مباحث مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، تفاصيل واقعة حرق سيدة في العقد الرابع نفسها، داخل مطبخ منزلها بقرية الحسينات.

وتبين بحسب التحريات، أن السيدة تعاني من مرض نفسي منذ فترة طويلة، وأفرغت بنزين ماتور دفع مياه صغير كان في المنزل، وسكبته على نفسها، وأشعلت النيران.

كما أن السيدة غافلت أسرتها وقت الفجر وقررت الانتحار حرقا بالنار، كما تبين أنها أسرتها كانت تعالجها عند أطباء نفسين في المحافظة، ولكن حالتها ساءت في الفترة الأخيرة.

كانت الأجهزة الأمنية بقنا، عثرت اليوم على جثة سيدة محروقة، وتلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد العثور على «نجاح. ع. أ»، 45 عاما، جثة محروقة داخل منزلها بقرية الحسينات بمركز أبوتشت.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية في مركز أبوتشت، وعاينت الجثة، كما فرضت كردونا أمنيا، واستدعي مفتش الصحة الذي كتب قي تقريه أن سبب وفاة السيدة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى.

واستدعت سيارة إسعاف، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث، كما قررت استخراج تصريح بدفن الجثة بعد تسليمها لذويها.

 

البنك الأهلي
محافظة قنا مركز قنا مدينة قنا أبوتشت جثة حرق نفسها
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB