موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فاران يشارك في تدريبات ريـال مدريد بعد التعافي من كورونا

موقع السلطة

شارك الفرنسي رفائيل فاران مدافع فريق ريـال مدريد الإسباني، في تدريبات فريقه اليوم الاثنين استعدادًا لمواجهة فريق قادش في الدوري الإسباني بعد تعافيه من كورونا.
وأعلن ريـال مدريد في وقت سابق عن إصابة مدافعه الفرنسى بفيروس كورونا، قبل ساعات من مباراة ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، بملعب ”الفريدو دي ستيفانود”، في ذهاب دور الثمانية بمسابقة دورى أبطال أوروبا والتى انتهت بفوز الريـال بثلاثية مقابل هدف، كما غاب عن مباراة الكلاسيكو امام برشلونة والتى انتهت بفوز الملكى 2-1 وعن مواجهة ليفربول في الإياب بالإضافة لمباراة أمس أمام خيتافي.
أهدر فريق ريـال مدريد الإسباني نقطتين في صراع المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه خيتافي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب ”كولسيوم الفونسو بيريز”، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني ”لا ليجا” للموسم الحالي 2020 – 2021.
ويحتل ريـال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالى برصيد 67 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 70 نقطة بعد فوز الأخير على إيبار بنتيجة 5-0 اليوم في نفس الجولة، بينما يحتل فريق خيتافى المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة.
 

البنك الأهلي
فاران ريال مدريد ب تدريبات التعافي من كورونا موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB