موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 08:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

وزير قطاع الأعمال يفتتح المرحلة الثانية لتطوير فـرع جاتينيو التاريخي

أرشيفية
أرشيفية

شهد هشـــام توفيــق وزير قطاع الأعمال العام، افتتاح المرحـلة الثانية من تطــوير فرع جاتينيو التاريخي ملك شـركة بيـوت الأزيـاء الراقيـة التابعة للشركة القابضــة للســياحة والفنــادق- إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام- بتكلفة استثمارية نحو 30 مليــون جنيــه بالشراكة مع مجمــوعة ريموندس للاستثمار والتجــارة والتنمية.
وأجري الوزير جولة داخل الفرع، مشيدا بأعمال وجهود التطوير وجودة المنتجات وأسلوب عرضها، مؤكدا أن هذا التطوير يعد أحد نماذج الشراكة التي تحرص عليها الوزارة بين شركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص.
وأضاف أن افتتاح هذا الفرع في المرحلة الأولى (في سبتمبر 2020) يأتي بعد ســنوات طويلة من إغلاقه، وتم تطــوير الواجهة التاريخــــية للفــرع مع الحفاظ على الطــراز المعــمارى المتمــيز، وذلك بالتنسيق مع محافظة القاهرة وجهاز التنسيق الحضارى لعودة فرع جاتينيو إلى سابق عهده من الرقى والفخامة.
وقد شــمل التطــويــر مساحة 1500 متر على 3 طوابق، في جمــيع النــواحــى الداخلــية بالفرع من شبكات الإطفاء وإنذار الحريق التى تعمل إلكــترونيًا وأنظـمة الحـاسب الآلــى طبقًا لنـظام ERP وتمت تعديلات داخلية عديدة منها أعمال البنية التحتية وتركيب سلم كهربائي مصاعد جديدة.
حضـــر الافتتاح، ميرفت حطبة رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للشركة القابضة للسياحة والفنادق، والمهندس عادل والى العضو المنتدب التنفيذى للشــركة القابضـــة للســياحة والفنــادق، والدكتور جمال يوسف رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي لشركة بيوت الأزياء الراقية، ومحمود عبد الله العضو المنتدب التنفيذى لشركة بيوت الأزياء الراقية.
جدير بالذكر أن شــركة ريمــوندس تعرض منتجات مصرية من إنتاج مصانعها داخل مصر لتلائم المستهلك المصرى وبأسعار تناسب الجميع.
يشار أيضا إلى أن المشارك (شركة ريموندس) تحمل تكلفة التطوير مقــابل حــق إنتفــاع لمــدة 15 عــاما وعــائــد مشــــاركــة سنــوى 5.5 مليـــون جنـــيه يــزاد بنســـبة 8% ســنويــًا.. بخــلاف ضريبـــة القيــمة المضــافة وكافــة مصــاريف الفـــرع من كهــرباء وميــاه وصيانة

البنك الأهلي
وزير قطاع الأعمال فـرع جاتينيو التاريخي تطوير المرحلة الثانية موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB