موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حنين حسام ومودة الأدهم.. فيديوهات قادتهما إلى الإتجار بالبشر

حنين حسام ومودة الأدهم
حنين حسام ومودة الأدهم

كواليس كثيرة شهدتها محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم أمام محكمة جنايات القاهرة، في القضية التي تحاكمان فيها بتهمة الإتجار بالبشر، بدأت بحالة من الصراخ انتابت المتهمة مودة الأدهم بمجرد دخولها إلى قفص الاتهام، بعدما طالبت بخروجها من محبسها مدعية أنها البنت الوحيدة في القضية.

جلسة المحاكمة التي كان يترأسها المستشار محمد أحمد الجنيدي، استمعت إلى دفاع المتهمين، حيث طالب الدفاع بإخلاء سبيل موكلتيه بكفالة مالية على أن يكون ذلك بضمان محل الإقامة، بعدما طالب الدفاع أيضًا باستخراج صورة رسمية بحكم البراءة للمتهمين من التهمة الموجة إليهم، الإتجار بالبشر، الصادر من المحكمة الاقتصادية.

بعدما استمعت هيئة المحكمة إلى دفاع المتهمين، استمعت أيضًا إلى المتهمة مودة الأدهم، التي حاولت الدفاع عن نفسها، بعدما قالت إنها محبوسة منذ عام كامل مضى، الأمر الذي أثر على حياتها ومستقبلها بعدما جرى رفدها من الجامعة، مشيرة إلى أنها لم تفعل شيئًا سوى بث مقاطع فيديو عبر حساباتها كان من بينهم مقطعان فقط مع أطفال، معبرة عن ذلك بقولها «أنا معملتش حاجة.. ونفسي أشوف أمي».

بعدما استمعت المحكمة إلى دفاع حنين حسام ومودة الأدهم، وكذلك بعدما استمعت إلى المتهمة مودة الأدهم أثناء الجلسة، أصدرت المحكمة قراراها، برئاسة المستشار محمد أحمد الجنيدي، بتأجيل القضية إلى جلسة يوم 18 من مايو المقبل، كما أمرت المحكمة بضبط المتهمة الثانية في القضية حنين حسام.

بعدما انتهت النيابة العامة من التحقيق مع كل من حنين حيام ومودة الأدهم، وجه لهما تهمة الإتجار بالبشر، التي أحالتهما بسببها إلى محكمة الجنايات، وتتداول القضية الآن أمام القضاء في انتظار إصدار الحكم النهائي فيها.

 

 

 

 

البنك الأهلي
حنين حسام ومودة الأدهم حنين حسام مودة الأدهم حنين حسام ومودة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB