موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وجه جديد يعلن مشاركته في مسلسل الاختيار 2

إسلام نصر
إسلام نصر

يشارك الفنان الشاب إسلام نصر في مسلسل ”الاختيار 2” المقرر عرضه في رمضان المقبل، ومن المقرر أن يستأنف تصوير باقي مشاهده بدءًا من الأسبوع المقبل عقب انتهاء تصوير دوره في مسلسل ”جمال الحريم”.

وعبر ”إسلام” في تصريحات صحفية، عن سعادته بالمشاركة في ملحمة وطنية مثل الاختيار، خاصة أنه يسلط الضوء على بطولات الشرطة والجيش المصري، متوقعا أن تلتف حوله الأسرة المصرية مثلما حدث مع الجزء الأول من العمل، لافتا إلى حاجة الجمهور لتلك النوعية من الأعمال التي تروي بطولات الشهداء وتلهب الحماسة الوطنية لدى الشباب.

ويتناول مسلسل ”الاختيار 2”، بطولات الشرطة المصرية فى تصديها للعمليات الإرهابية والتى تتضمن قصة الشهيد البطل الضابط محمد المبروك، الذى تم استشهاده على يد العناصر التكفيرية عام ٢٠١٣، أثناء مروره بسيارته بشارع نجاتى بمدينة نصر، وأطلق إرهابيون يستقلون سيارة عدة أعيرة نارية تجاهه ما أسفر عن استشهاده.

مسلسل ”الاختيار 2” بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، ويشارك في بطولة العمل بجانبهما كل من بشرى، هادى الجيار، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، وأخرون، سيناريو وحوار هانى سرحان، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي.

يذكر أن إسلام نصر يشارك في مسلسل ”جمال الحريم” الذي يعرض حاليا، ويدور في إطار الرعب والتشويق، وهو بطولة الفنانون دينا فؤاد، نور، أحمد كرارة، أشرف مصيلحى ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، ويظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث، من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفى. 

البنك الأهلي
الاختيار 2 مسلسل الاختيار رمضان 2021
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB