موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

جامعة القاهرة تطلق مسابقة تطوير شخصية المواطن وتنمية الريف

المتحدث باسم جامعة القاهرة
المتحدث باسم جامعة القاهرة

قال الدكتور محمود علم الدين، المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة، إن الجامعة أطلقت مسابقة حول تنمية الريف المصري وبناء شخصية المواطن، لافتا إلى أن مسابقة المستشار الفنجري يتم تنظيمها منذ عام 2005، وتهدف إلى تطوير المجتمع سياسيا واجتماعيا، مشيرا إلى أن رئيس الجامعة الدكتور محمد عثمان الخشت اختار موضوع تنمية الريف المصري وتطوير شخصية المواطن في ظل مشروع حياة كريمة الذي تقدمه الدولة المصرية.

وأضاف «علم الدين» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحقيقة» المذاع على فضائية extra news، وتقدمه الإعلامية آية عبدالرحمن، أن المسابقة يتقدم إليها شباب الباحثين في الجامعات المختلفة وخارج الجامعات، بجوائز تبلغ قيمتها نحو 70 ألف جنيه، وتقدر الأولى بـ25 ألف جنيه، والثانية 15 ألف جنيه، والثالثة 10 آلاف جنيه، مع وجود 10 جوائز بقيمة 2000 جنيه لكل منهم.

وتحرص عدد من مؤسسات الدولة على إقامة جوائز بمناسبة شهر رمضان الكريم، وانتصارات أكتوبر المجيدة، حيث يتم رصد مبالغ مالية للفائزين في ظل نشر الثقافة الوطنية التي تدعم الدولة المصرية.

من جهة أخرى تعكف جامعة القاهرة على تطبيق التحول الرقمي، من أجل إيجاد جامعة ذكية تدعم التكنولوجيا وتقوم على تسخير كل الإمكانات التكنولوجية الحديثة في جميع النواحي.

 

 

 

البنك الأهلي
جامعة القاهرة شباب الباحثين الجامعة مسابقة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB