موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ملوك الجدعنة.. مصطفى شعبان يتصدر تريند تويتر بعد عرض الحلقة الـ 3

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة

تصدر هاشتاج النجم مصطفى شعبان، المركز الأول بتريند «تويتر» بعد عرض الحلقة 3 من مسلسل «ملوك الجدعنة» الذي يعرض على قناة «ام بي سي» مصر، وحقق العمل نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته بإشادة الجميع، وظهور النجم مصطفى شعبان بدور مختلف عن أدواره السابقة، بالإضافة إلي الدويتو الذي يقدمه مع النجم عمرو سعد.

«ملوك الجدعنة» من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، يوسف شعبان.

ويُعرض مسلسل «ملوك الجدعنة» على قناة «MBC Masr» في تمام الساعة 7 مساءً، و12:30 منتصف الليل، و1 ظهرًا، وأيضًا على منصة شاهد «vip».

 

ويحاول الصديقان «سفينة» و«سرية» العمل على الميكروباص الخاص بهم وسداد أقساطه لـ«عنتر» والذي يهددهم بعدة وصولات أمانه، كما يستغل ضيقتهم من أجل معاكسة ياسمين رئيس «فاتن» حبيبة «سرية» ويريد الزواج منها رغم زواجه من أخرى وإنجابه لأبناء.

ويقع «سفينة» في أزمة وحيرة بعدما ظهرت في حياته حبيبته القديمة والتي تخلت عنه من قبل بسبب ضيق الحال وتزوجت من شخص آخر، لتبدأ مشاعره في التأجج ويقع قلبه في فخ الاختيار بين كرامته وبين الحب، وبسبب الصراع المشتعل بداخله يختار أن يمضي في حياته ويترك الأقدار تسيره كيفما تشاء.

ومن المنتظر أن يشهد مسلسل ملوك الجدعنة، أحداثا مشوقة للغاية وكشف هوية الرجل الملثم الذي ظهر في نهاية الحلقة السابقة للانتقام من «العتال»، حيث شهدت الحلقة الصلح بين الأصدقاء «سفينة» الذي يلعب دوره الفنان مصطفى شعبان و«سرية» ويجسد دوره الفنان عمرو سعد، بعد خلافهم في الحلقة الماضية.

البنك الأهلي
ملوك الجدعنة مسلسل ملوك الجدعنة عمرو سعد مصطفي شعبان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB