موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الوحيد اللي فشل فيكم.. أحمد حلمي يداعب عمرو سعد بسبب شقيقه

عمرو سعد
عمرو سعد

هنأ النجم أحمد حلمي ، شقيق النجم عمرو سعد بعد حصوله على جائزة الدولة للتفوق العلمي، وذلك عبر بوست كتبه عمرو سعد مهنئًا به شقيقه على صفحته بموقع إنستجرام، حيث علق حلمي قائلا: "ألف مبروك وعقبال نوبل"، مداعبًا عمرو بقوله: "ده الوحيد اللي فشل فيكم"، فى إشارة منه أن شقيقه لم يحترف الفن مثل أحمد وعمرو، ليرد عليه عمرو سعد: "شكرًا جدًا ليك حبيبي وأخويا النجم الكبير أحمد حلمي والله ياما قولتله سييك من العلم بس عدو نفسه".

كما حرص على تهنئته أيضًا النجمة أصالة وكتبت "ألف مبروك الله يسعده مثل ما أسعدنا بوجوده وعلمه وأخلاقه وقيمه".

وكان قد هنأ النجم عمرو سعد شقيه الأكبر الدكتور سامح سعد بعد حصوله على جائزة الدولة للتفوق العلمى، حيث نشر صورة شقيقه على حسابه بموقع إنستجرام وعلق عليها: "مبروك العالم الكبير وشقيقي الدكتور سامح سعد حصولك علي جائزة الدولة للتفوق العلمي فخور لأنك عالم مصري وفخور لانك أخويا".

وحقق الدكتور سامح سعد نجاحات كبيرة في مجال البحث العلمي، وحاز على أعلى الدرجات العلمية وذلك بعد دراسته ودرّس فى أكبر معاهد وجامعات العالم، فضلاً عن إنه رافق العالم الكبير د. أحمد زويل، رحلة تأسيسه لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

وفى سياق آخر يعمل عمرو سعد على التحضير لمسلسل جديد يحمل اسم مؤقت "عش الدبابير" من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويقدم سعد المسلسل بمشاركة النجم مصطفى شعبان في تعاونهما الأول بالدراما التليفزيونية ويجرى التعاقدات مع باقى الأبطال المشاركين في البطولة.

وغاب عمرو سعد عن دراما رمضان الماضى واكتفى بظهوره كضيف شرف في مسلسل "الاختيار" مع أمير كرارة وأحمد العوضى وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى والذى حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وهو ما دفع صناعه لتقديم جزء ثانى يتم العمل عليه للعرض في شهر رمضان الماضى.

البنك الأهلي
عمرو سعد أحمد حلمي جائزة الدولة
tech tech tech tech
CIB
CIB