موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 11:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الابن ينهي حياة أمه وسط الشارع في نهار رمضان

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كانا يسيران سويًا في الشارع أحد أيام شهر رمضان قبل الماضي، وعلى ملامح وجهيهما تبدو علامات الخلاف الدائر بينهما، سيدة في عقدها السابع، ورجل في العقد الخامس من عمره، احتدم الخلاف بينهما وعلا صوت كل منهما، قبل أن يخرج الرجل سكينًا من جيبه ويغرسه في رقبة السيدة، مسددًا لها عدة طعنات بعد ذلك أسقطتها أرضًا وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وقعت الجريمة في نهار رمضان، ووسط شارع الفادي بنطقة الكوم الأخضر في حي الهرم التابع لمحافظة القاهرة، رآها المارة والجيران وسجلتها كاميرات المراقبة، خاصة بعدما تردد صوت السيدة العجوز وهي تستغيث من قاتلها، حاول المارة الإمساك بالقاتل إلا أنه هددهم بالسلاح الأبيض الذي يسمكه في يده، حتى تمكنوا في نهاية الأمر من السيطرة عليه، إلا أن الضحية كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة.

حاول سكان الشارع إسعاف السيدة العجوز إلا أن محاولاتهم كلها باءت بالفشل، فكثرة الطعنات التي تلقتها كان كافية لأن تودي حياتها قبل أن تحضر سيارة الإسعاف، وقام الأهالي بإبلاغ الشرطة، التي حضرت إلى مواقع الحادث وعاينت جثة الضحية، وأجرت تحرياتها الأولية، واقتادت القاتل إلى ديوان القسم.

كانت المفاجأة الصادمة لأهالي وسكان الشارع الذي وقعت فيه الجريمة، عندما عرفوا أن القاتل كان نجل الضحية، وأن خلافًا بينهما جعله يقدم على قتلها بهذه الطريقة في نهار رمضان ووسط الشارع مسددًا لها عدة طعنات بواسطة سكين أودت بحياتها.

 

 

 

اعترف الابن بجريمته التي تم تسجيلها بكاميرات المراقبة، معللا جريمته بخلاف نشب بينه وبينه أمه الضحية، ليتم تحرير محضر بالواقعة أثبتت الشرطة ملابسات الحادث، قبل أن يتم إحالته إلى النيابة التي وجهت له تهمة القتل العمد.

البنك الأهلي
جريمة في رمضان جريمة قتل ابن يقتل أمه جريمة حوادث حوادث رمضان

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB