موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تركي آل الشيخ ضيف رامز جلال في رامز عقله طار

رامز جلال
رامز جلال

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات «تويتر»، أول فيديو من كواليس تصوير برنامج المقالب «رامز عقله طار» الذي يقدمه رامز جلال، وسيعرض في شهر رمضان المقبل، وعلق «آل الشيخ» على الفيديو: «في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة.. وفي شهر رمضان المبارك.. وعلى قناة mbc.. انتظروا #رامز_عقله_طار برعاية هيئة الترفيه».

 

في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة ... وفي شهر رمضان المبارك ... وعلى قناة mbc ... انتظروا #رامز_عقله_طار برعاية هيئة الترفيه pic.twitter.com/C87xCfjif2

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) April 10, 2021

 

ويظهر برومو «رامز عقله طار»، عددا كبيرا من الفنانين الذين وقعوا فعليًا في المقلب هذا العام، وعلى رأسهم الفنان أحمد سعد، والفنانة سمية الخشاب، وعدد من نجوم الأهلي والزمالك مثل أشرف بن شرقي ومروان محسن وفرجاني ساسي.

وكان رامز جلال، قد نوه للبرنامج عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليه قائلًا: «بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، (رامز عقله طار) على MBC مصر، إن شاء الله رمضان 2021».

كما نفى الفنان محمود حميدة، فكرة ظهوره في «رامز عقله طار»، وقال مؤخرًا، إنَّه لم يتواصل معه «رامز» أو أي من فريق عمل البرنامج هذا العام.

وأشار «حميدة»، إلى أنَّ برامج رامز جلال، تكون دائمًا بالاتفاق، موضحًا أنَّ «رامز» قابله من قبل وطلب منه الظهور معه قائلًا: «نفسي أنول شرف مقلب معاك يا أستاذ»، كاشفًا عن أنَّه وافق على الظهور ولكن بشرط أن تكون مفاجأة له وأن ينجحوا في خداعه للظهور في البرنامج.

وأكّد «حميدة» أنَّ المقلب مع رامز جلال، في أحد المواسم السابقة، كان جيدًا، ولم يكن قادرًا على شكواه لأنَّه يحبه على المستوى الشخصي.

البنك الأهلي
رامز جلال الفنان رامز جلال رامز عقله طار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB