موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. حقيقة معاقبة ثلاثي الأهلي بسبب رامز جلال

محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ
محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية حول توقيع عقوبة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر الذين قاموا بتسجيل حلقات مع رامز جلال في برنامجه الذي سيذاع في رمضان 2021.

وقال المصدر في تصريحات خاصة صحفية إن ما يتردد حول توقيع عقوبة على اللاعبين ليس صحيحا على الإطلاق وأن سفر اللاعبين جاء بعد الحصول على إذن من سيد عبد الحفيظ ولجنة التخطيط بالنادي الأحمر.

وأضاف المصدر بأنه لا يوجد أي عقوبة على اللاعبين خاصة وأن النادي الأحمر يحصل على جزء من المستحقات المالية مقابل ظهور اللاعبين في البرنامج وذلك وفقا للائحة التي تم وضعها بعد أزمة مدير الكرة سيد عبد الحفيظ في العام الماضي.

ويظهر مع رامز جلال في شهر رمضان القادم من خلال برنامج مقالب، الثلاثي محمد مجدي أفشة ومحمد هاني ومروان محسن، والمقرر إذاعته على فضائية "ام بي سي مصر2"

الجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي يبدأ بعد غد الاثنين الاستعداد لمواجهة فريق المريخ السوداني المقرر لها يوم 3 إبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط خلف سيمبا التنزاني صاحب الصدارة بـ10نقاط.

البنك الأهلي
ام بي سي مصر مقالب رامز برامج رامز برنامج مقالب محمد مجدي افشة محمد هاني مروان محسن سيد عبدالحفيظ رامز جلال السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB