موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 02:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إخلاء أحد قطارات المترو من الركاب بالخط الأول

زحام رهيب على رصيف محطة سعد زغلول بعد تعطل أحد القطارات
زحام رهيب على رصيف محطة سعد زغلول بعد تعطل أحد القطارات

طالبت الإذاعة الداخلية بمحطة مترو أنفاق سعد زغلول بالخط الأول، منذ قليل، الركاب بإخلاء أحد القطارات، بسبب حدوث عطل مفاجيء، مما أدى إلى حدوث زحام رهيب على أرصفة المحطة.

ودفعت شركة مترو الأنفاق، بقطارات إضافية، لمواجهة تكدس الركاب على أرصفة المحطات، وداخل عربات القطارات، موضحة أنه تم سحب القطار المعطل، لإجراء الصيانات اللازمة له، منوهة إلى أنه تم التنبيه على فرق الصيانة المنتشرة على أرصفة المحطات، بالتعامل الفوري مع الأعطال المفاجئة وإصلاحها فوراً، لمنع حدوث زحام على الأرصفة.

وكشف مصدر مسؤول بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، عن أنه تم الدفع بقطارين إضافيين بالخط الأول للمترو، لمواجهة زحام الركاب على أرصفة المحطات بالعديد من المحطات، بعد أن أخلى الركاب أحد القطارات، بسبب حدوث عطل مفاجيء، موضحاً أن حركة القطارات عادت إلى طبيعتها، ولم تتأخر حركة تشغيل القطارات سوى 5 دقائق فقط.

وأضاف المصدر، في تصريحات إلى الـ«الوطن»، أن الشركة تقوم بتنفيذ جميع الإجراءات الأحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، من خلال تعقيم القطارات والمحطات ومنافذ بيع التذاكر ومكاتب الإداريين، وإلزام جميع العاملين المتعاملين مع الجمهور بارتداء الكمامات والقفازات الطبية، للحد من انتشار فيروس كورونا، علاوة على عدم السماح لأي راكب بإستقلال القطارات دون ارتداء الكمامات الطبية.

البنك الأهلي
مترو الأنفاق شركة المترو مترو الانفاق كورونا فيروس كورونا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB