موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس قاتل صديقه بعد ضبطه بسلاح الجريمة بالإسماعيلية

صورة (أرشيفية)
صورة (أرشيفية)

أمرت نيابة مركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل أحد جيرانه وصديقه بسبب خلاف مالي وقع بينهما.

وكشفت التحقيقات، عن أن المجني عليه كان على خلاف مع الجاني والتقيا بمنطقة «عمار» بقرية فنارة بدائرة مركز فايد، وسدد له عدة طعنات باستخدام سلاح أبيض معه.

وتمكنت وحدة وحدة مباحث مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، برئاسة المقدم محمد البرماوي، من القبض على المتهم أول أمس بعد ساعات قليلة من ارتكابه للجريمة، وضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبحسب التحقيقات، فإن المجني عليه يدعى «إيهاب.م» بائع أسماك، ومقيم بقرية فنارة، وله ابنة في الخامسة من عمرها.

كان قد أمر المستشار ياسر زيتون المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، أمس، بحبس قاتل «طليقته» 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت النيابة العامة له تهم القتل العمد، بعد اعتدائه عليها بالضرب وتركها في شقة سكنية حتى فارقت الحياة.

وبحسب أقوال المتهم أمام النيابة العامة، فإنه لم ينتوي التخلص منها أو قتلها، إلا أنه كان يريد فقط ضربها لإجبارها على العودة إليه مرة أخرى لتعلقه بها.

وكشفت التحريات عن أن المتهم اصطحب طليقته إلى منزل صديق له بدائرة مركز أبوصوير، واعتدى عليه بالضرب وأصابه إصابات بالغة ترك الجثمان بعد نقله بسيارة في شقته بمساكن الاحلال بمنطقة هدى شعراوي واتصل بأحد أقاربها لنقلها إلى المستشفى.

وبحسب المعاينة الأولية للجثمان بعد وصول ضباط المباحث الجنائية والنيابة العامة، فإن السيدة كانت جثة هامدة ومصابة بعدد كبير من الإصابات بينها فقأ بالعين وقطع باللسان، فضلًا عن إصابات مختلفة بأنحاء الجسم.

البنك الأهلي
الإسماعيلية حبس قاتل صديقه بقرية فنارة فنارة مركز فايد مباحث فايد نيابة فايد موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB