موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

القبض على 3 لصوص تخصصوا في سرقة مدراس أسيوط

مديرية أمن أسيوط"أرشيفية"
مديرية أمن أسيوط"أرشيفية"

نجح فريق ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج من ضبط تشكيل عصابى مكون من ثلاثة أفراد من محافظة سوهاج تخصص فى سرقة محتويات المدارس في أسيوط.

وتلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية يفيد تمكطن ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط من ضبط المتهمين فى سرقة عدد من مدارس إدارة أسيوط التعليمية.

وتعود الواقعة إلى تلقى مدير الأمن إخطارا من مأمورقسم شرطة أول أسيوط بوصول بلاغات بسرقة أموال وأجهزة من مجمع مدارس الفرنسيسكان، ومدرسة هدى شعراوي والمدرسة الخيرية دائرة القسم، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ضم المقدم أحمد أبوستيت، رئيس مباحث القسم ومعاونى المباحث، وتحت إشراف العميد أحمد البديوي رئيس مباحث المديرية.

وكشفت التحريات، أن المتهمين هم كلا من «م.ن .ع، وع.م .ر، وف.ظ .د» من محافظة سوهاج كونوا تشكيل عصابي لسرقة المدارس بمدينة أسيوط، واستهدفوا مجمع مدارس الفرنسيسكان ومدرسة هدى شعراوي والمدرسة الخيرية، حيث سرقوا مبالغ مالية والهارد وير الخاص بتسجيل كاميرات المراقبة.

وعقب تقنين الإجراءات والتحريات وبالتنسيق و مديرية أمن سوهاج تمكنوا من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم عترفوا بإرتكابهم وقائع السرقة.

وجرى تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وبالعرض على النيابة العامة، أمر المستشار أحمد جوهر مدير نيابة أول أسيوط حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وتحريات المباحث.

البنك الأهلي
أسيوط أمن أسيوط تشكيل عصابى سرقة المدارس هارد مدارس سوهاج موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB