موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. السيطرة على 3 حرائق بسبب الغاز وماس كهربائي بالقليوبية

جانب من الحريق
جانب من الحريق

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على 3 حرائق اشتعلت في توقيتات متقاربة بدائرة مركزي قها وطوخ، مساء اليوم الاثنين، أسفرت عن احتراق محتويات مطعم بمدينة طوخ، وفرع نقابة المعلمين بالمدينة، وشقة سكنية بمدينة قها، دون أي إصابات أو خسائر بشرية.

تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء فخر الدين العربي، إخطاراً من اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ إلى الرائد محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ، بنشوب حريق داخل مطعم فول وفلافل، بشارع مصرف الحصة، أمام البنك الأهلي المصري فرع طوخ.

وعلى الفور، تم الدفع بسيارتي إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها للمناطق المجاورة، وتم تحرير المحضر اللازم لاستكمال الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة، التي تولت التحقيق.

كما تلقى مدير أمن القليوبية إخطاراً من العميد تامر موسى، مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد نشوب حريق داخل مبنى نقابة المعلمين، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده، وعدم امتداده إلى المناطق المجاورة، حفاظاً على أرواح المواطنين.

وتبين من المعاينة المبدئية، أن سبب نشوب الحريق حدوث ماس كهربائي، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن أسباب الحريق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وامرت بانتداب فريق من خبراء المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحادث، وبيان سبب الحريق.

كما سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق اندلع بشقة في الطابق الرابع، بأحد العقارات في مدينة قها، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء، التي تمكنت من السيطرة على الحريق، ومنع امتداد النيران إلى المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتبين أن الحريق نتج عنه احتراق اسطوانة بوتاجاز، مما أسفر عن احتراق بعض محتويات الشقة.

البنك الأهلي
القليوبية حريق حريق طوخ حريق مطعم طوخ حريق شقة قها
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB