موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 10:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في تصادم بسوهاج

مصرع شخصين
مصرع شخصين

لقي شخصان مصرعهما كما أصيب 5 آخرون في تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى أجرة، بقرية «البلابيش»، بدائرة مركز دار السلام، في محافظة سوهاج، مساء اليوم الاثنين، تم نقل جثتي المتوفين والمصابين إلى مستشفي دار السلام المركزي، كما تم رفع آثار الحادث وإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بحدوث تصادم بقرية «البلابيش المستجدة»، دائرة المركز، وعلى الفور، انتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز وتبين من الفحص حدوث تصادم بين سيارة ربع نقل مع سيارة بيجو 7 راكب.

نتج عن الحادث مصرع كل من «محمود ياسين عبد العليم»، 12 سنة، و«ياسر عاطف سليم»، 45 سنة، كما أصيب كل من «عابد علي محمد»، 65 سنة، بكسر في الساق اليسرى، و«محمد علي محمد»، 55 سنة، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و«ريان إسماعيل حسن»، 60 سنة، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و«محمد ريان إسماعيل»، 22 سنة، بجرح رضي بالرأس، و«رمضان زهران علي»، 40 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج.

تم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، كما تم رفع أثار الحادث وإعادة فتح الطريق أمام الحركة المرورية.

البنك الأهلي
تصادم سوهاج حوادث طرق سوهاج محافظة سوهاج

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB