موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

دوري الأبطال.. موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني والقنوات الناقلة 

الاهلي والمريخ
الاهلي والمريخ

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني فى دوري الأبطال والقنوات الناقلة، في المباراة التي تقام على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تحدد المباراة بشكل كبير المتأهلين إلى الدور القادم من المجموعة الأولى.

وتقام مباراة الأهلي والمريخ بدوري أبطال إفريقيا، في تمام الثالثة عصر يوم السبت المقبل الموافق 3 / 4 / 2021، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتذيع شبكة قنوات "بي إن سبورتس" عبر القنوات الناقلة مباراة الأهلي والمريخ السوداني، في الجولة الخامسة من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث إن مباراة الأهلي والمريخ السوداني ستُنقل عبر قناتي beIN Sports HD 4 و beIN Sports Connect.

يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط، ثم يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فيتا كلوب الكونغولي ثالثًا برصيد 4 نقاط فيما يتزيل المجموعة المريخ برصيد نقطة واحدة.

وضمت القائمة كلا من محمد الشناوي واحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات واليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق و والتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني فى دوري الأبطال والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الختامي غدا الجمعة؛ استعدادا لمباراة المريخ السوداني، المقرر إقامتها بعد غد السبت ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني فى دوري الأبطال والقنوات الناقلة
وخاض الأهلي أربع مباريات في دور المجموعات، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

البنك الأهلي
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمريخ موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني دوري الأبطال
tech tech tech tech
CIB
CIB