موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 05:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كاف يختار أجايي لاعب الجولة في دوري أبطال إفريقيا

أجايي
أجايي

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف” النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي، لاعب الجولة في دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات من البطولة.

ونشرت الصفحة الرسيمة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر” فيديو لأبرز مهارات ولقطات أجايى خلال مشاركته مع الأهلي أمام المريخ السوداني.

وفي سياق آخر، أعلن نادي سيمبا التنزاني عن تعديل موعد مباراته مع النادي الأهلي المقرر لها أن تقام الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وقرر نادي سيمبا التنزاني، إقامة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا، بدلاً من 3 عصراً، بحضور جماهيري يصل إلى في وجود 30 ألف متفرج.

تتوجه بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة إلى تنزانيا اليوم، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني الثلاثاء المقبل، ضمن ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعد الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، خلال مران اليوم خطة اللعب التي سيعتمد عليها في المباراة بعد دراسة المنافس جيدا والوقوف على عناصر القوة والضعف في صفوفه، ومن المقرر بعدها أن تتجمع بعثة الأهلي ظهر اليوم في مطار القاهرة قبل استقلال الطائرة.

وحقق الأهلي فوزا مهما في أولى مبارياته في دور المجموعات ببطولة أفريقيا على المريخ السودانى بثلاثية نظيفة أحرزها أفشة ومحمود كهربا ووالتر بواليا، ليتصدر قمة مجموعته بفارق الأهداف عن سيمبا صاحب المركز الثاني، والذي تغلب على فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الافتتاحية.

البنك الأهلي
مبلرلة الاهلى القادمة مباراة الاهلى وسيمبا لاعب الجولة جونيور اجايي دورى ابطال افريقيا الاهلى دوري الأبطال
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB