موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 06:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. حبس زوج إسراء عماد 15 يوما

إسراء عماد
إسراء عماد

قررت نيابة المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، تجديد حبس المتهم «محمد. م» زوج إسراء عماد، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، فيما تقرر حبس المتهمين «حنان. س. ع»، والدة زوج إسراء عماد، وشقيقه الشهير بـ«تيتو»، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أمر المستشار أشرف المغربي، المحام العام الأول لنيابات المنتزة بالإسكندرية، بحبس «محمد. م» زوج إسراء عماد، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك فيما هو منسوب إليه من اتهامات الشروع في قتل زوجته إسراء عماد منذ عدة أيام.

كما أمر المحام العام، حبس المتهمين «حنان. س. ع»، والدة زوج إسراء عماد، وشقيقه الشهير بـ«تيتو»، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحين ورود تحريات المباحث بشأنهما، والتحفظ على السيارة الأجرة المستخدمة في الحادث، وفحصها بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية؛ لبيان ما بها من آثار.

كانت نيابة أول المنتزة بإشراف المستشار عمر الركايبي، رئيس نيابة المنتزه أول، قد واصلت، التحقيق في واقعة اعتداء سائق على زوجته، المعروفة إعلاميا بواقعة «إسراء عماد»، وإصابتها بجروح وإصابات بالغة، نقلت على إثرها إلى مستشفى شرق المدينة؛ لتلقي العلاج اللازم.

واستمع رئيس النيابة إلى أقوال المتهمين «حنان. س. ع»، والدة زوج إسراء عماد، وشقيقه الشهير بـ«تيتو»، فيما هو منسوب إليهما بتهمة الشروع في قتل المذكورة بالتحريض.

وجاء أمر ضبط وإحضار المذكورين؛ بسبب ما قررته المجنى عليها في التحقيقات، واتهام زوجها بإحداث إصابتها، الموصوفة بتقرير مستشفى شرق المدينة، وقررت أن شقيق المتهم كان يشد من أزره في أثناء الإعتداء عليها، ثم قال له: «مش ده اللي اتفقنا عليه»، فيما قالت له والدته: «لفها في ملاية وارميها في البحر»، فقرر رئيس النيابة ضبطهما؛ لبيان وجود اتفاق جنائي بين المتهمين من عدمه.

وأنكر المتهمان التهم المنسوبة إليها، وقررا عدم تحريض المتهم الأول على إصابة زوجته، وأنهما لم يكونا متواجدين معه في أثناء الواقعة، كما أقرت والدته أنها خرجت من شرفة المنزل، وأكدت على ابنها أخذ زوجته إلى المستشفى لإنقاذها، أما شقيقه فأكد أنه نزل إلى الشارع بعد اعتداء شقيقه على زوجته، وساعده بنقلها بواسطة السيارة الأجرة إلى المستشفى لإنقاذها.

وفور الاستماع إلى أقوالهما، وبعرضها على المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات المنتزة بالاسكندرية، أمر بحجزهما للعرض باكرًا على النيابة العامة، لحين ورود تحريات المباحث بشأنهما.

واتهمت إسراء عماد، في التحقيقات التي أجريت في المحضر رقم 11786 لسنة 2021 زوجها، قائلة: «كنت رايحة أصالحه فاعتدى عليا بسكين المطبخ»، مشيرة إلى وجود خلافات زوجية بينهما جعلتها تترك المنزل منذ فترة، بسبب تدخل أهل زوجها في حياتهما بشكل دائم. وعن يوم الحادث، أوضحت أنها اتفقت مع زوجها على العودة إلى المنزل وذهبت إليه في الثالثة صباحًا لمصالحته، إلا أنها فوجئت بحدوث خلافات بينه ووالدته؛ بسبب عدم رغبتها في إتمام الصلح بينهما.

البنك الأهلي
الإسكندرية إسراء عماد حادث اسراء عماد اسراء عماد نيابة المنتزه أول قضية إسراء عماد التحقيقات في قضية إسراء عماد حبس زوج اسراء عماد حبس والدة زوج اسراء عماد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB