موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 04:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. النيابة تخلي سبيل سائق السيارة الطائشة بالباجور

حادث دهس السيارة في الباجور
حادث دهس السيارة في الباجور

أمرت نيابة الباجور بمحافظة المنوفية، بإخلاء سبيل، سائق السيارة الطائشة التي تسبب في الإصطدام بعدد من السيارات وقلب «توكتوكين» وإصابة 4 مواطنين، بسبب السرعة الزائدة، بكفالة 2000 جنيه.

تعود تفاصيل الواقعة إلى اصطدام سيارة ملاكي مسرعة، أمس الثلاثاء، بمدينة الباجور بمحافظة المنوفية، بعدد من السيارات و«التوكتوك» وإصابة عدد من المواطنين المواطنين، نتيجة السرعة الزائدة، بينهم إصابات في حالة خطيرة.

وأكد شهود عيان في تصريحات خاصة لـ السلطة، أن سيارة ملاكي تحمل لوحات رقم «م.ج.ط 4389» اصطدمت بعدد من السيارات، موضحا أن السيارة ظلت تصطدم بسيارات وتوكتوك بشكل متتالي فالحادث الأول أمام هايبر خير بلدنا، والثاني أمام الديب للأسمنت، والثالت أمام محل الكوتش، والرابع أمام مسجد الروضة والخامس أمام إحدى المدارس حتى توقف.

وأضاف شهود العيان، أنا قوات الشرطة انتقلت إلى مكان الحادث، وبدأت في سؤال شهود العيان عن الواقعة، فضلا عن تفريغ كاميرات المراقبة، مضيفا أن سيارات الإسعاف انتقلت لمكان الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كان اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز الباجور، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعدد من السيارات في مدينة الباجور، وتم تحرير محضر بالواقعة.

البنك الأهلي
المنوفية اخبار المنوفية النيابة تخلي سبيل سائق السيارة الطائشة في الباجور السيارة الطائشة في الباجور حادث سير في مدينة الباجور السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB