موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

بعد نجاح لؤلؤ.. مي عمر: نقدر نعمل شغل أحسن من المسلسلات التركية

مي عمر مع منى الشاذلي
مي عمر مع منى الشاذلي

قالت الفنانة مي عمر، بطلة مسلسل لؤلؤ، إنهم وضعوا مسألة المسلسلات التركية التي تحظى بمشاهدة كبيرة بين الجماهير العربية نصب أعينهم، موضحة: إحنا قادرين نعمل أحسن منهم، ولدينا كفاءات قادرة على عمل ذلك، وقعدنا نفكر الناس بتحب النوعية دي ليه!! هل علشان الديكورات، أو علشان الأزياء.. طب ما نعملهم ده.

وأضافت عمر في لقاء مع برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة «cbc» الفضائية، الجمعة: سعدت جدا بداية من الحلقة الثالثة والناس كانوا يتابعون جيدا، وبعد أول عشر حلقات بدأ رد الفعل يكون واضحا، وردود فعل الناس على السوشيال ميديا مهمة، لكن الأهم هو ردود فعل الناس في الشارع.

وأوضحت أن بعض المشاهد تسببت لها في الكثير من التوتر، مثل مشاهد الحفلات، ومشاهد المواجهات، لافتة إلى أن هذا ليس أول تعامل بينها وبين الفنان أكرم حسني، والأغنية المشتركة بينهما لم تكن في العمل، ولكنها كانت لدى أكرم حسني، ودي أكتر أغنية تعبتني.. وحتى أكرم كان منزل فيديو من الكواليس وهو بيحفظني.

يذكر أن مسلسل لؤلؤ حقق نجاحا جماهيريا كبيرا خلال الفترة الماضية، خاصة عندما وصل إلى ذروة أحداثه، حيث انشغلت الجماهير بالبحث عن القاتل، ومنفذ الجريمة التي وقعت في المسلسل، والمسلسل قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، بينما أشرف على التأليف والإخراج محمد سامي، زوج الفنانة مي عمر.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي.

البنك الأهلي
مي عمر مسلسل لؤلؤ مني الشاذلي مي عمر مني الشاذلي معكم مني الشاذلي برامج توك شو موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB