موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع عامل بناء سقط من الدور العاشر بكفر الدوار

أرشيفية
أرشيفية

لقي عامل بناء شاب مصرعه، مساء اليوم السبت، إثر سقوطه من الطابق العاشر بإحدى العمارات تحت الإنشاء، وذلك أثناء عمله في منطقة «السعرانية» بمدينة كفر الدوار، في محافظة البحيرة.

استقبل مستشفى كفر الدوار المركزي الشاب «أحمد س. ح.»، 34 سنة، جثة هامدة، إثر سقوطه من ارتفاع 10 طوابق، وبإبلاغ الجهات الأمنية بقسم شرطة كفر الدوار، تبين أن المتوفي يعمل بالمعمار، وسقط أثناء عمله بالطابق العاشر بعمارة تحت الإنشاء.

تم التحفظ على جثة المجني عليه داخل ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت تصرف النيابة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، للعرض على النيابة العامة، التي بدأت بمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، لقي شاب مصرعه، في حادث تصادم قطار خط رشيد بسيارة نقل، أثناء مرورها أسفل كوبري العمدة، بمدينة رشيد في محافظة البحيرة، وجرى إيداع الجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

واستقبل مستشفى رشيد العام «جابر محمد جابر الهتمي»، 19 سنة، مقيم بمدينة رشيد، جثة هامدة، وبإبلاغ الجهات الأمنية تبين أنه أثناء عبور سيارة نقل بالطريق المشار إليه، اصطدم بها قطار ركاب خط رشيد، مما أدى إلى مصرع المذكور.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة، التي بدأت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول ظروف وملابسات الواقعة.

كما لقي طفلان مصرعهما، في حادثين منفصلين بمحافظة البحيرة، حيث وقع الحادث الأول بمركز حوش عيسى، وأسفر عن مصرع طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، فيما وقع الحادث الثاني بمركز بدر، وراح ضحيته طفل يبلغ من العمر سنة ونصف، وتحرر المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البنك الأهلي
مصرع عامل مصرع عامل معمار البحيرة كفر الدوار عمارة تحت الإنشاء مستشفى كفر الدوار العام
tech tech tech tech
CIB
CIB