موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. دوري أبطال إفريقيا مهدد بالإلغاء

كاف
كاف

يواجه الاتحاد الافريقى لكرة القدم ” الكاف” أزمة جديدة مع نظيره الجنوب أفريقي، فى بداية انطلاق منافسات دور المجموعات بدورى أبطال افريقيا المسخة الحالية 2021-2022.

وجاءت أزمة الفرق الجنوب إفريقيا بعد تأجيل مباريات فرق جنوب أفريقيا سواء فريق الوداد المغربى مع كايز تشيفز، أو صن داونز أمام بلوزداد الجزائري، إلى اجل مسمى بسبب رفض الاتحادات الفرق المنافسة استضافة المباراة على ملاعبها، بسبب القيود المفروضة على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد ولانتشار السلالة الجديدة من كورونا بجنوب أفريقيا.

ويعانى الكاف من تمسك أندية جنوب أفريقيا بخوض مباريات دوري أبطال أفريقيا، على ملاعبها دون اللجوء لملاعب محايدة، والذى أعلنه فى بيان رسمى له الأيام القليلة الماضيةن موكدًا على التزامه بالإجراءات الاحترازية المحددة سلفاً، دون خرق لأي منها، بجانب إنكاره لاتهامات تزايد الحالات المصابة بالوباء العالمي.

وطالب الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم، تطبيق لائحة كاف، على الأندية التي ترفض السفر إلى بلاد البافانا بافانا، من أجل خوض المباريات المحددة على أراضيها من قبل الاتحاد الأفريقي كاف، على أن يتم اعتبارها منسحبة من اللقاء، واحتساب نقاط الفريق إلى أصحاب الأرض.

البنك الأهلي
الغاء دورى ابطال افريقيا الاتحاد الجنوب أفريقي فرق جنوب افريقيا دورى ابطال افريقيا الكاف
tech tech tech tech
CIB
CIB