موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 12:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

حظه وحش.. غليان في الأهلي بعد تأكد غياب نجمه عن مواجهة سيمبا التنزاني

الأهلي
الأهلي

يبدو وأن الأهلي سيدفع فاتوة مشاركته في كأس العالم للأندية، بعد أن تعرض عدة لاعبين في الفريق الأول للإصابة عقب انتهاء مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية الذي أقيم في قطر.

الأهلي يستعد لمباراة قوية خارج أرضه أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا يوم الثلاثاء المقبل، علما بأن المارد الأحمر تمكن من تقديم عرض رائع في مباراته الماضية ضد المريخ السوداني واستطاع أن يحقق الفوز 3-0.

وتغادر اليوم الجمعة، بعثة الأهلي إلى تنزانيا، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويخوض الفريق فى الواحدة والنصف من ظهر اليوم الجمعة، مرانه الوحيد على ملعب التتش قبل رحلة تنزانيا.

وتلقى الأهلي ضربة قوية، بتضاؤل فرص طاهر محمد طاهر، في السفر مع بعثة الفريق لمواجهة سيمبا التنزاني، المقررة الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقالت تقارير صحفية،أن فرص طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى، تضاءلت فى السفر مع الفريق عصر اليوم الجمعة إلى تنزانيا لخوض مباراة سيمبا فى بطولة أفريقيا لعدم تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به مؤخراً فى العضلة الخلفية.

ورغم أن الجهاز الطبى للأهلى قرر إخضاع اللاعب لفحص طبى قبل مران اليوم من أجل حسم مصيره فى رحلة تنزانيا إلا أن الدلائل تشير إلى أن اللاعب سيكون خارج حسابات الرحلة لعدم اكتمال شفائه من الآلام التى عانى منها الفترة الماضية فى العضلة الخلفية.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس الخميس، سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين؛ استعدادا لرحلة تنزانيا المرتقبة اليوم الجمعة.

وعلقت الجماهير على تضاؤل فرص طاهر محمد طاهر، في السفر مع بعثة الفريق إلى تنزانيا، حيث كتب أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كتب أحد الرواد، "مش محظوظ"، وأضاف حساب أخر، "عايزين بديل كويس"، وكتب حساب أخر، "ربنا معاه في لاعيبة كتيرة جاهزة في نفس مركزه".

البنك الأهلي
الأهلي اخبار الاهلي مصر الأهلي اليوم السلطة أخبار الأهلي اليوم

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB