موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 09:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. التحقيق في وفاة شاب بمنزله في المحلة

المحامي العام بطنطا
المحامي العام بطنطا

أصدر المستشار عماد سالم، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته إلى رئيس نيابة ثان المحلة بالضرورة فتح التحقيق في واقعة وفاة شاب داخل منزله بشكل مفاجىء بمنطقة دوران محب بمدينة المحلة الكبرى، وذلك للتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من العميد محمد فتحي مأمور قسم ثان المحلة يفيد عثور الأهالي بمنطقة المنشية الجديدة بدائرة قسم ثان المحلة على جثة شاب داخل شقته بدون آثار ظاهرية.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة أن الجثة لشاب يدعي «محمود. م. ا» في العقد الثالث من العمر، أعزب، ويقيم بمفرده داخل الشقة، وأن أسرته عثرت على جثة نجلهم داخل شقتة السكنية بمنطقة المنشية الجديدة بدائرة قسم أول المحلة.

وكشفت التحريات التي باشرها الرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث شرطة ثان المحلة أن الأسرة تواصلت هاتفيا نجلها خلال يومين، لكنه لم يجب؛ ما دعاهم إلى التوجه إلى شقته واكتشاف الواقعة وإبلاغ رجال المباحث.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بتشريح الجثة بدفنها.

البنك الأهلي
المحامي العام طنطا وفاه شاب المحلة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB