موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 06:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. شوبير يحذر من كارثة تهدد استمرار الدوري

أحمد شوبير
أحمد شوبير

انتقد الإعلامى أحمد شوبير، تحديد اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، مواعيد مباريات الدوري المصري، والتي شهدت مباريات من جولات مؤجلة مع مباريات من كأس مصر في يوم واحد.

وقال "شوبير"، في تصرييحات إذاعية: "سمعتوا قبل كدا عن 5 مباريات في يوم واحد، 3 في الدوري 2 منهم الجولة 13 وواحدة مؤجلة من الجولة 11، وماتشين في الكأس.. خلطبيطا كله فى بعضه".

وحذر من إحتمالية إلغاء منافسات الدوري هذا المؤسم بسبب الكم الكبير من المباريات المؤجلة، متابعًا: "يارب يطلع كلامي غلط والدوري يستكمل ويستمر، وعلى فكرة كأس مصر بدون تقنية الفار حتى المباراة النهائية".

وتقام اليوم مباراتين في دور الـ23 في كأس مصر، بين إنبي ونبروه، ووادي دجلة والبنك الأهلي.

بينما تقام في الدوري الممتاز، 3 مباريات بين، غزل المحلة امام سيراميكا كليوباترا، ومصر المقاصة أمام الانتاج الحربي، والاتحاد السكندري أمام الإسماعيلي.

وشدد في سياق متصل، على أن فرص بالميراس البرازيلى للتتويج ببرونزية كأس العالم للأندية أكبر من الأهلى، بسبب الغيابات التي ضربت الفريق، أملًا في أن ينجح لاعبو الأهلي في تعويض فارق المهارات بالروح داخل الملعب.

وتابع: "الماتش لن يكون مفروش بالورود، خاصة وأن هذا اللقاء يمثل ضغط كبير على لاعبي الأهلي ومدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد فشلهم في تخطي عقبة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي المونديال".

البنك الأهلي
التشيكل المتوقع نهائي المونديال المركز الثالث الاهلي وبالميراس تيجريس أونال اخبار مونديال الأندية الاهلي في المونديال بايرن ميونخ اخبار الاهلي احمد شوبير السلطة الاهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB