موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 10:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بتحب الشيطان.. مفاجآت فجرتها إيناس الدغيدي في «شيخ الحارة»

موقع السلطة

كعادتها مثيرة للجدل أينما ظهرت، إنها المخرجة إنياس الدغيدي، التي أثارت تصريحاتها الجدل مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج «شيخ الحارة» على فضائية «القاهرة والناس» بعدما أعربت المخرجة، عن حبها للشيطان، وكشفها لفبركة رامز جلال للمقالب التي يقدمها، فضلًا عن أفكارها المتحررة التي يراها البعض مخالفة للعادات والتقاليد المصرية والشرقية.

ويرصد موقع «السُلطة» الإخباري، أبرز تصريحات إيناس الدغيدي، في برنامج «شيخ الحارة».

إيناس الدغيدي: «هدخل التاريخ غصب عن عين أي حد»

أكدت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، أنها ستدخل التاريخ، قائلة: «أنا هتحط في التاريخ غصب عن عين أي حد.. أنا أول وحدة خليت السينما المصرية تؤمن أن تكون المرأة مخرجة أنا اللي فتحت الباب ده .. أفلامي ستكون أفضل مما كنت عايشة».

مثليي تقدم لخطبتي ورفضته

موضوعات ذات صلة

وأضافت المخرجة إيناس الدغيدي، إن صديقًا لها من «المثليين» تقدم للزواج بها خلال الفترة الماضية، لكنها لم توافق، متابعة: «أنه راجل محترم جدًا وبيزنس مان كبير جدًا ومش مصري».

وأجهشت المخرجة إيناس الدغيدي، بالبكاء فور تذكر زوجها الراحل الدكتور نبيل معوض، مشددة على حبها الشديد له، متابعة: «30 سنة زواج.. وحبيته أكتر بعد رحيله.. وكان نفسى يكون موجود في فرح بنتنا».

«أفضل الموت عن ارتداء الحجاب والشيطان حلو أوي»

وخلال فقرة صورة قالت أنها تفضل الموت على إرتداء الحجاب ويمكن لها أن تتزوج رجل من ديانة أخرى.

وأضافت أن أفكارها رأى غير تقليدى كونها شخصية لا تميل للسير فى طابور، بالإضافة إلى أنها صادقة مع ذاتها.

وتابعت: «لأني صادقة مع نفسى وسابقة أغلبية الناس في التفكير.. ومش علشان أننا في مجتمع شرقي فنكذب وننافق ونفعل كل ما هو خطأ ونقول شيئا ونفعل شيئا آخر».

وعلقت المخرجة إيناس الدغيدي، على اتهامها بالميول إلى الأفكار المتحررة والدعوة لها ما جعلها شيطانة في جسد إنسانة، قائلة: «الشيطان مش وحش ده حلو أوى.. أجمل حاجة بتعمليها الشيطان بيقلك عليها».

إيناس تفضح رامز جلال: كنت متفقة معاه وكلنا بنمثل

وكشفت المخرجة إيناس الدغيدي، عن علمها بتفاصيل برنامج المقالب الذى يقدمه رامز جلال قبل ذهابها بحلقة الموسم الماضى، وتابعت:" كلنا عارفين إنه رامز ومختارين لينا الملابس وكل حاجة"، مشددة على أن البرنامج ليس للاستضافة بل لتمثيل مشهد.

وأضافت إيناس الدغيدي، «أنا صريحة ولما رحت البرنامج اختبرت نفسى فيه كممثلة.. ودى أول مرة أختبر نفسى فى التمثيل ونجحت.. أنا كتبت جمل الخوف فى الليلة اللى سبقت الحلقة».

وأكدت المخرجة إيناس الدغيدي، على علمها بنوع المقلب الذي يتم معها بالإضافة إلى اختيار نوع الملابس التي تتحمل المقلب، قائلة: «اتقفنا على كل شيء قبل الحلقة بيوم حتى الشلوت اللي ضربته ليه.. ده كان سيناريو مكتوب بالكامل».

البنك الأهلي
برنامج شيخ الحارة بسمة وهبه القاهرة والناس ايناس الدغيدى تقارير اخر الاخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB