موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 12:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إخلاء سبيل 6 أشخاص إثر مشاجرة بالقناطر الخيرية

مشاجرة
مشاجرة

أمر المستشار محمد فايد رئيس نيابة القناطر الخيرية إخلاء سبيل 6 أشخاص من بينهم 4 سيدات بعد إقرارهم بالتصالح فيما بينهم إثر نشوب مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة وإصابتهم جميعا بإصابات طفيفة.

وتلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بوقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز.

جرى على الفور إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وتبين أن المشاجرة بين طرفين بسب خلافات بينهما.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة 6 أشخاص من بينهم 4 سيدات بإصابات طفيفة.

تحرر محضر بالواقعة وأحيلوا للنيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

في وقت سابق أصيب شخصين في مشاجرة بينهما بسبب خلافات العائلية؛ حيث تعدى كلاهما على الآخر خلال جلسة لإنهاء الخلافات الزوجية لشقيقه إحداهما مع زوجها.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وتم نقل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز قليوب بنشوب مشاجرة ووجود مصابين بناحية بلقس مركز قليوب.

وانتقل اللواء حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية وبالفحص تبين أنها حدثت بين «إسلام ج ع»، 26 سنة، مصاب بجرح نافذ بالصدر و«خلف ا م»، 33 سنة، مصاب جرح قطعي بالرأس «زوج شقيقة الأول».

وأثناء تواجدهم بمنزل الثاني لإنهاء خلاف عائلي بينهما حدثت مشادة تطورت لمشاجرة تعدى كلا منهما على الآخر بالضرب وتعدى الثاني على الأول بمطواة والذي أخذها منه وتعدى عليه هو الأخر محدثين ما بهما من إصابات.

وجرى ضبط الطرفين وتحويلهما لمستشفى قليوب لتلقي العلاج تحت الحراسة اللازمة وتولت النيابة التحقيق وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات.

البنك الأهلي
القليوبية مشاجرة القناطر خلافات الجيرة القناطر نيابة القناطر مديرية أمن القليوبية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB