موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك: إحنا في ضهر بطل أفريقيا.. وهنشجعه أمام بايرن ميونيخ

عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك
عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك

أكد عصام سالم، المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، أن القلعة البيضاء ستشجع الأهلي في مباراته المقبلة مع بايرن ميونخ بطل دوري أوروبا بنصف نهائي كأس العالم للأندية بقطر، والتي ستقام مساء غدا الاثنين في الساعة الثامنة مساءً.

وقال عصام سالم في مداخلة هاتفية لبرنامج ”وان تو” مع الإعلامي سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم: ”بدون شك سوف نشجع الأهلي أمام بايرن ميونخ، إحنا في ضهر بطل أفريقيا، بإذن الله يتمكن من تقديم مباراة كبيرة تليق بالكرة المصرية بل والأفريقية أمام بطل أوروبا”.

وأضاف عصام سالم:”الحكم الذي أدار مباراة الأهلس والدحيل القطري قدم بعض اللقطات التي صاحبتها علامة استفهام، ونأمل أن يكون حكم مباراة الأهلي وبايرن ميونخ موفقاً ويتخذ القرارات السليمة”.

وعن مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري قال عصام سالم: ”نواجه سيد البلد في ظروف صعبة خاصة بعد مباراة غزل المحلة التي شهدت تعالي من بعض اللاعبين وضمان المكسب لفارق الإمكانيات حتى جاءت الخسارة، مباراة زعيم الثغر ستكون مؤثرة في مسيرة الفريقين، لا سيما أن الناديين لديهما جهازان فنيان على أعلى مستوى هما باتشيكو والعميد”.

وبخصوص مصطفى محمد قال المتحدث الرسمى للزمالك: ”قدم ضربة بداية موفقة بل وطموحة للغاية، فاتح تريم عبقري حينما أسند لمصطفى ركلة جزاء في أول مباراة منحته ثقة كبيرة في مستهل رحلته الاحترافية بالدوري التركي، نأمل أن يكون اللاعب خير سفير الزمالك والكرة المصرية هناك مثلما كان وش السعد على فريقه بالدوري التركي”.

البنك الأهلي
مباراة الاهلى وبايرن ميونخ المتحدث الرسمى للزمالك عصام سالم بطل أفريقيا اهل مصر الاهلى مصطفى محمد كأس العالم للأندية جالطة سراي بايرن ميونخ الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB