موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل مواجهة الأهلي والبايرن.. موسيماني وفيليك يتبادلون الحديث

موسيماني وفيليك
موسيماني وفيليك

التقى بيتسو موسيماني ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، نظيره هانز فيليك المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ ، في ملعب أحمد بن علي، الذي يحتضن مواجهة الفريقين في الثامنة مساء غد بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية .

وتبادل المدير الفني للأهلي الحديث الودي مع نظيره مدرب بايرن ميونيخ وذلك قبل انطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني للفريق الألماني.

وحضر موسيماني المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الأحد داخل ملعب أحمد بن علي قبل أن يقوم بجولة تفقدية رفقة جهازه المعاون ومحمد الشناوي كابتن الفريق، وبعدها التقي المدير الفني لفريق البايرن.

وقال موسيماني، في المؤتمر الصحفي لمباراة بايرن: "لا أعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، كنا في هذا الوضع من قبل، ومباراة بايرن تاريخية وهي الأهم بالنسبة للفريق".

وأضاف: "من الطبيعي بالنسبة للأهلي وكذلك لمشجعي وأنصار الفريق التطلع لمزيد من الانتصارات، وهذا ما نسعى إليه كفريق وجهاز فني ولاعبين".

وأكمل: "التحدي الأصعب في مباراة بايرن هو ضبط عنصر التوتر الذي سيكون عاليا، حريصون على الاستمتاع بالمباراة ونحن فريق قوي أيضا حيث فزنا بدوري أبطال إفريقيا، ويمكننا تحقيق المفاجأة وستكون قصة جميلة".

وعن الانتقادات، قال موسيماني: "لا أفهم الانتقادات لأنني لا أفهم اللغة العربية ولا أهتم بها، بايرن يتلقى انتقادات وكذلك أندية أخرى مثل ليفربول ومانشستر يونايتد، أي مدرب عليه أن يكون متواضعا بما يكفي لتقبل الانتقادات وتصحيحها".

البنك الأهلي
بيتسو موسيماني الأهلي بايرن ميونيخ كأس العالم للأندية السلطة مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB