موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم

بينهم 6 لم يذهبوا للمستشفى.. إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالفيوم
بينهم 6 لم يذهبوا للمستشفى.. إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالفيوم

أُصيب 10 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة «ميكروباص»، صباح اليوم الخميس، على طريق «مصر – أسيوط»، الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل 4 مصابين إلى مستشفى الفيوم العام بينما رفض 6 آخرين النقل إلى المستشفى لإصابتهم بإصابات طفيفة واستقلوا سيارة أخرى متوجهين لمنازلهم بمحافظة المنيا.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء رمزي البسيوني المُزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد خالد حسن مأمور قسم شرطة طامية، يفيد ورود بلاغًا من مرفق الإسعاف حول تلقيهم استغاثة لنقل مصابين في حادث انقلاب سيارة على طريق أسيوط الغربي بنطاق المركز.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها الرائد محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث مركز طامية، أنّ المصابين هم «شيماء محمد إبراهيم (18 عامًا) ومصابة باشتباه ارتجاج بالمخ، ومنى عبد المحسن طنطاوي (48 عامًا) ومصابة باشتباه ارتجاج بالمخ، ومحمود سعد شحاته (37 عامًا) مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وأحمد حسني فتحي (30 عامًا) مُصاب بكدمات بالجسم»، وجميعهم مقيمين محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

كما أسفر الحادث عن إصابة 5 آخرين بسحجات بسيطة بالجسم وجميعهم من محافظة المنيا، ورفضوا النقل إلى المستشفى، واستقلوا سيارة أخرى ليواصلوا سفرهم إلى منازلهم، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البنك الأهلي
الفيوم انقلاب سيارة المنيا مستشفى الفيوم العام حادث انقلاب سيارة مدير أمن الفيوم مركز طامية
tech tech tech tech
CIB
CIB