موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 04:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

موتوا بغيظكم.. ‏هالة سرحان ترد علي مروجي إشاعة إصابتها بكورونا

هاله سرحان
هاله سرحان

نفت الإعلامية هالة سرحان عبر حسابها بـ«تويتر» ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بخصوص إصاباتها بفيروس كورونا.

وكتبت هالة: «الحمدلله أنا معنديش كورونا؛ وبصحة وعافية، ده بمناسبة الفتي والتزوير والكذب والحقد؛ وأنا عادة لا أعلق على إشاعات أو تعليقات وضيعة».

وأضافت: «وأقول حسبي الله ونعم الوكيل؛ لكن أعوذ بالله في ناس مصممة تنشر إني عيانة وبطلع في الروح؛ إلهي تطلع روحهمً ويتقطع لسانهم؛ شياطين الشر المفقوعين موتوا بغيظكم».

وعلقت سرحان، صباح اليوم، عن علاقة الفنان عمرو دياب بالإعلامية إنجي كيوان والتي تداولتها السوشيال ميديا الساعات الماضية وكتبت هالة سرحان عبر تويتر «وكتبت هالة سرحان، عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» قائلة: صور عمرودياب مع موديل قلبت كيان الميديا عن قصة حب جديدة، طِلعت الست متزوجة وعندها عيال وبتصور معاه إعلان جديد، إخراج طارق العريان».

وقد شهد الوسط الفني والإعلامي خلال الفترة الماضية العديد من إصابات فيروس كورونا منهم من تعافى ومنهم ما زال يتلقى العلاج فالإعلامي وائل الإبراشي أعلنت أسرته تعافيه من فيروس كورونا بعد إجراء آخر مسحة ثبت سلبيتها ولكنه مازال متواجدا في المستشفى وسيغادرها خلال أيام.

الفنانه يسرا بالرغم من تعافيها من الفيروس إلا أنها مازالت تعاني من بعض الآثار الجانبية، خاصة وأنها مريضة ربو منذ سنوات وقد جهزت يسرا في شقتها غرفة بجميع الأجهزة الطبية التي يمكن أن تسعفها فترة الأزمة.

البنك الأهلي
هالة سرحان الاعلاميه هالة سرحان كورونا السلطة مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB